رئيس الاتحاد الدولي يعلن موعد قرعة كاس العالم المقبلة

رئيس الاتحاد الدولي يعلن موعد قرعة كاس العالم المقبلة

بغداد / نينا / أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ جياني إنفانتينو عن موعد قرعة كأس العالم 2022، الذي سيقام في دولة قطر نهاية عام 2022.

وقال خلال مؤتمر صحفي ان : القرعة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم 31 اذار / مارس المقبل.

ومن المقرر أن يقام كأس العالم في قطر في الفترة من 21 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 18 كانون الاول /ديسمبر.

وأكد إنفانتينو أن مؤتمر FIFA الثاني والسبعين سيعقد يوم الخميس 31 اذار/ مارس 2022 في الدوحة، بالتزامن مع القرعة النهائية لكأس العالم.

يذكر أن منتخبين فقط حجزا مقعديهما في مونديال 2022، هما ألمانيا والدنمارك عن قارة أوروبا، بالإضافة إلى منتخب قطر مستضيف البطولة.

ولم يتأهل أي منتخب من أمريكا الشمالية أو الجنوبية، فضلا عن قارتي آسيا وأفريقيا والأوقانيوس.

من جهة أخرى، حدد إنفانتينو يوم 20 كانون الأول / ديسمبر المقبل موعدا للبت في قرار إقامة كأس العالم كل عامين، أو استمرارها كما هي كل أربعة أعوام.

وقال إنفانتينو : في 20 كانون الأول / ديسمبر سنعرف ما إذا كانت كأس العالم ستقام كل عامين أم كل أربعة أعوام./انتهى3



الإثنين 29 , تشرين الثاني 2021

الصحف تركز على الجدل حول طبيعة الحكومة المقبلة وشكل التحالفات السياسية

بغداد / نينا / ركزت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، الثاني والعشرين من تشرين الثاني ، اهتمامها على الجدل حول طبيعة الحكومة المقبلة ، وشكل التحالفات السياسية المقبلة .. عن الموضوع الاول قالت صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين :" تتباين آراء المراقبين السياسيين للمشهد

صحف الثلاثاء تتابع نتائج عمليات الطعون وتاثيرها على نتائج الانتخابات وبدء العمل ببطاقة التلقيح الدولية

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء الثالث والعشرين من تشرين الاول نتائج عمليات الطعون وتاثيرها على نتائج الانتخابات وبدء العمل ببطاقة التلقيح الدولية . صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن زعيم تحالف “الفتح”، هادي العامري، تاكيده إن تفعيل قرارات الهيئة القضائية

وقفة أحتجاجية لصحفيي البصرة للمطالبة بتوزيع قطع الاراضي المخصصة لهم

البصرة / نينا / نظم عدد من الصحفيين في البصرة وقفة أحتجاجية للمطالبة بتوزيع قطع الاراضي المخصصة لهم . وطالبوا في وقفتهم الاحتجاجية امام دار استراحة المحافظ بانصافهم اسوة بشرائح المجتمع بتوزيع قطع الارضي للصحفيين المشمولين التي خصصت لهم من قبل المحافظة والمتأخرة حتى الان ورفع الحيف عنهم ./انتهى