الفريجي يوجه بتسهيل عمل الأعلاميين والصحفيين في كركوك

الفريجي يوجه بتسهيل عمل الأعلاميين والصحفيين في كركوك

كركوك /نينا/وجه قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة في محافظة كركوك الفريق الركن علي الفريجي ،بتسهيل عمل الاعلاميين والصحفيين في كركوك والعاملين في نقابة الصحفيين العراقيين ،والتعاون معهم لأنجاح العملية الانتخابية .

جاء ذلك خلال لقائه مدير الاعلام والاتصال الحكومي في محافظة كركوك مروان ابراهيم وجرى خلاله بحث جهود التعاون وتسهيل عمل الاعلاميين والصحفيين في المحافظة وخاصة خلال العملية الانتخابية الى جانب دعم وتسهيل عمل الاعلاميين الذين سيتواجدون خلال اجراء الانتخابات البرلمانية في العاشر من الشهر المقبل .

وقال نحن حريصون على دعم واسناد وتسهيل عمل الاعلاميين في كركوك ،ووجهنا بتسهيل عملهم لضمان مساهمتهم ومشاركتهم وتغطيتهم لدعم عملهم وتعزيز الرسالة الوطنية وتعاون الجميع في كركوك ورسالتهم في بث وتوثيق العرس الانتخابي في كركوك.

واشاد مدير الاعلام ،بتعاون الصحفيين والاعلاميين ومساندتهم لادارة المحافظة والقوات الامنية ومواطني المحافظة ./انتهى



الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت