تونس تدين بشدة الهجومين الإرهابيين ببغداد

تونس تدين بشدة الهجومين الإرهابيين ببغداد

بغداد / نينا / دانت تونس بشدة، الهجومين الإرهابيين ، اللذين استهدفا اليوم، منطقة الباب الشرقي ، مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا الأبرياء بين قتلى وجرحى.

وأعربت تونس ببيان صادر عن وزارة خارجيتها، عن تضامنها مع العراق حكومة وشعبا، مؤكدة وقوفها إلى جانب العراق في حربه ضد كافة أشكال الإرهاب والتطرف العنيف.

وقدمت تعازيها إلى أهالي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين./انتهى3



الخميس 25 , شباط 2021

نقل المرجع الديني الفياض الى مستشفى الكفيل في كربلاء

النجف/نينا/ نقل المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض الى مستشفى الكفيل في كربلاء ووضعه تحت المراقبة بعد اصابته بفيروس كورونا./انتهى.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : الحظر فرصة ثمينة للدوائر الخدمية لتاهيل الشوارع والكهرباء وتنفيذ الخدمات الاخرى

بغداد / نينا/ اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان حظر التجوال فرصة ثمينة للدوائر الخدمية لتاهيل الشوارع والكهرباء وتنفيذ الخدمات العامة . وقال اللامي في تغريدة على تويتر : فرصة ثمينة للدوائر الخدمية اثناء فترة الحظر في بغداد والمحافظات لعمليات اكساء الشوارع واعا

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : تحية لأمانة بغداد ومنتسبيها لجهودهم والعمل في ساعات الحظر

بغداد/ نينا /حيا نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب ، مؤيد اللامي ،كوادر ومنتسبي أمانة بغداد لجهودهم والعمل في ساعات الحظر . وقال اللامي في تغريدة له اليوم : الملاحظ في بغداد قيام كوادر ومنتسبي أمانة بغداد وبشكل مكثف العمل منذ الساعات الأولى للحظر ولغاية الآن بعمليات إكساء شوارع ال