استشهاد وجرح اربعة عسكريين بينهم ضابط في هجوم لداعش بين ديالى وصلاح الدين

استشهاد وجرح اربعة عسكريين بينهم ضابط في هجوم لداعش بين ديالى وصلاح الدين

بعقوبة / نينا / استشهد جندي واصيب ثلاثة آخرون بينهم ضابط ، في هجوم لداعش على نقطة عسكرية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين .

وقال مصدر امني لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / :" ان تنظيم داعش هاجم نقطة عسكرية باسلحة القنص قرب قرية سرحة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين، ما اسفر عن استشهاد جندي وجرح ثلاثة اخرين بينهم ضابط برتبة مقدم ".

واضاف :" ان الهجوم تسبب بقطع طريق ديالى – كركوك ، فيما توجهت قوة امنية الى مكان الحادث لاسناد قوات الجيش"./انتهى




الإثنين 18 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

الصحف تتابع الانتخابات وترقب نتائجها والآمال المعقودة عليها

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، الحادي عشر من تشرين الاول ، الانتخابات البرلمانية وترقب نتائجها والآمال المعقودة عليها ومستوى المشاركة فيها . وقالت صحيفة / الزمان / :" تترقب الاوساط الشعبية والسياسية ، نتائج الانتخابات المبكرة التي جرت امس بعد انتهاء عملية التصويت في

النتائج الأولية ( غير النهائية ) للانتخابات في محافظة النجف الأشرف :

بغداد / نينا / تنشر وكالة نينا للانباء النتائج الأولية ( غير النهائية ) للانتخابات في محافظة النجف الأشرف : الدائرة الأولى: 1. حسن العذاري . الكتلة الصدرية 2. محمد عنوز . مستقل 3. هادي السلامي . مستقل 4. لقاء آل ياسين . الكتلة الصدرية 5. فاطمة العيساوي . امتداد الكوفة- الدائرة الثانية: