القوات الاسرائيلية تقتل فلسطينيا وتهدم منزلا شمال طولكرم

القوات الاسرائيلية تقتل فلسطينيا وتهدم منزلا شمال طولكرم

بغداد /نينا/ استشهد فلسطيني برصاص القوات الاسرائيلية التي اقتحمت الليلة الماضية بلدة دير الغصون في طولكرم بالضفة الغربية، حيث حاصرت منزلا لاكثر من 4 ساعات ثم هدمته.

وقالت وسائل اعلام فلسطينية :" ان جرافات تابعة للقوات الاسرائيلية هدمت فجرا، منزلا في الحي الشرقي من بلدة دير الغصون، شمال طولكرم، بعد اربع ساعات من الحصار المشدد عليه، وجرفت المنطقة وبعض الطرق المحيطة به، كما دمرت عددا من سيارات المواطنين والبنية التحتية في الطرقات المحاذية له.

وكانت قوة اسرائيلية خاصة ، تسللت إلى بلدة دير الغصون وحاصرت المنزل، قبل الدفع بتعزيرات عسكرية كبيرة ترافقها جرافات ضخمة.

وفرضت القوات طوقا مشددا في محيط المنزل، ونشرت قناصتها على اسطح البنايات المرتفعة في المكان، قبل ان تستهدف المنزل المحاصر بوابل من الرصاص والقذائف "، الامر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي في المكان.

وبحسب وسائل إعلام فلسطينية، فقد ادعت القوات الاسرائيلية أن شبانا تحصنوا في المنزل، تتهمهم بتنفيذ عملية إطلاق نار في نوفمبر الماضي، عند مدخل قرية بيت ليد شرق طولكرم، أدت إلى مقتل مستوطن.

وبينما أظهرت المقاطع المصورة، حجم الدمار الذي أحدثته الجرافات الإسرائيلية في بلدة دير الغصون ، واصلت القوات تمشيط منطقة المنزل المحاصر في البلدة بعد هدمه.

وأفادت وكالة "شهاب" الفلسطينية بانتشال جثة فلسطيني من محيط المنزل./انتهى9



To receive more news, subscribe to our channel on Telegram

Saturday 18 , May 2024

PM receives the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa

Baghdad / NINA/- Prime Minister Muhammad Shiaa Al-Sudani received the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa./End

Minister of Interior from Maysan: We noted a noticeable decrease in crimes in the governorate

Al-Amara / NINA / -The Minister of Interior, Abdul Amir Al-Shammari, confirmed: “The ministry has indicated a noticeable decrease in crimes in the governorate.” Al-Shammari said in a press conference: “Plans have been drawn up for Maysan’s security, and the ministry supports the governorate’s po

Four ISIS terrorist members, including a woman, arrested in eastern Mosul

Baghdad / NINA/- Military Intelligence arrested four ISIS terrorist members on the left side of Mosul. The Military Intelligence media stated in a statement: “Two qualitative operations based on accurate intelligence information by the Sixteenth Division Division, in cooperation with the heroes