انطلاق مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره الطاجيكي ضمن منافسات كاس اسيا دون ٢٣ الصدر يدعو إلى تشريع قانون خاص بعيد الغدير السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة منتخبنا لكرة الصالات يخسر امام المنتخب الاوزبكي بهدف مقابل اربعة اهداف ضمن منافسات بطولة اسيا المقامة في تايلاند العراق يأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين حنون للسفير السعودي: محاربة الفساد والابتزاز تسهل تحقيق إنتاج جيد ومشاريع رصينة غدًا.. درجات الحرارة تلامس ال٤٠درجة في6 محافظات السوداني يلتقي في ولاية ميشيغان الأمريكية نخبة من رجال الأعمال العراقيين انطلاق مباراة منتخبنا لكرة الصالات بمواجهة المنتخب الاوزبكي السوداني يلتقي نخبة من أبناء الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بولاية ميشيغان الأمريكية تطويق القنصلية الإيرانية في باريس بعد تهديد رجل بتفجير نفسه رئيس مجلس القضاء الاعلى يصل الى الدوحة السوداني من ميشيغان : الحكومة تمثل جميع المكونات وهي حريصة على رعاية شؤون كل ابناء الجالية وفاة عمدة الدراما المصرية النجم " صلاح السعدني " قيادة شرطة بابل تنفي وقوع اي انفجارات في المحافظة مزارعون يعثرون على صاروخين محطمين شمالي واسط اسعار النفط تقفز بسبب تطورات الوضع في الشرق الاوسط قائد عسكري ايراني: مسيرات صغيرة هاجمت اجواءنا في مدينة اصفهان ودفاعاتنا الجوية تصدت لها الذهب يرتفع وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط سانا: عدوان صاروخي صهيوني على مواقع جنوبي سوريا
| اخر الأخبار
بوسان الكورية تطلق حملة لاستضافة ( إكسبو 2030 )

بوسان الكورية تطلق حملة لاستضافة ( إكسبو 2030 )

بغداد /نينا/ أطلقت مدينة بوسان الكورية حملتها لاستضافة ( إكسبو 2030) خلال مشاركتها في معرض كوريا للابتكار 2022 الذي أقيم امس الاول في مركز دبي للمعارض في (إكسبو 2020 دبي) ويختتم اليوم، على هامش الاحتفال باليوم الوطني الكوري.

وقدم المعرض نبذة موسعة عن مدينة بوسان الكورية، تشمل الثقافة والتاريخ والسياحة ومزايا هذه المدينة، التي تعد ثاني أكبر المدن في كوريا الجنوبية، وهي تتحول إلى مدينة عالمية تتمتع بالانفتاح والضيافة والتنوع، وتسعى بوسان إلى التحول لمدينة ذكية مستقبلية صديقة للبيئة باستخدام التكنولوجيا الرقمية الكورية.

وتتنافس بوسان مع 4 مدن عالمية أخرى ترشحت لاستضافة معرض ( إكسبو 2030) الذي سيقام في الفترة من 1 تشرين الاول من عام 2030 إلى 1 نيسان 2031، وهي الرياض - السعودية؛ أوديسا - أوكرانيا؛ روما - إيطاليا وموسكو – روسيا.

وقال يويانغ تشو المدير العام للسياحة في بوسان إن المنافسة ستكون شديدة بين المدن الخمس لاستضافة «إكسبو 2030» لأن جميعها يحظى بسمعة عالمية جيدة ولكل منها نقاط قوة ترتكز عليها في مختلف المجالات وخاصة المكانة التاريخية، مشيراً إلى أن استضافة حدث عالمي بهذا الحجم ستكون إنجازاً غير مسبوق لمدينته.

وأضاف: سيكون معرض إكسبو الدولي 2030 مكاناً رائعاً لبناء توافق في الآراء بين الاقتصادات المتقدمة والناشئة بعد أن قطعت الرحلة الناجحة من دولة نامية إلى دولة متطورة، فإن كوريا في وضع أفضل لسد الفجوة، ولطالما قدمت المعارض العالمية رؤية جديدة لإمكانات البشرية وسيكون معرض إكسبو 2030 بمقام منتدى للتعاون يعالج التحديات العالمية.

ومن جانبها أعلنت فرقة BTS العالمية المشهورة ، التي توقفت مؤقتًا عن الأنشطة الجماعية للتركيز على أنشطتهم الفردية ، عن بعض الأخبار السارة للمعجبين. حيث ستعود Bts لانشطتها الجماعية قريبا ، وقبلت عرض عمدة مدينة بوسان للترويج لمعرض معرض بوسان العالمي 2030 كسفراء رسميين.

وتخطط حكومة مدينة بوسان للفوز بالعرض الثاني للمسابقة (PT) لمكتب المعارض الدولية (BIE) الذي يعقد في باريس ، فرنسا ، ويجب أن تكون بوسان في وضع متميز لاستضافة المعرض لأن BTS ، المجموعة الأكثر شعبية في العالم ، ستشارك كسفير للمعرض.

وستعود Bts لانشطتها الجماعية مع معرض بوسان العالمي 2023

وقال عمدة بارك هيونغ-جون في مقابلة مع بوسان دايلي في نفس اليوم ، “مع الممثل لي جونغ-جاي و ROZY و BTS ، سيزداد الاهتمام والحماس لمعرض بوسان العالمي 2030 بشكل كبير.”

وتلقت BTS عرضًا للوفاء بدور السفراء في معرض بوسان العالمي 2030 وتدرس حاليًا عروض مختلفة لأنشطة الفريق ، وهذا العرض هو أحدها ، وهو دور مهم لنجاح الحدث ككل ، وبالتالي يتم النظر إلى العرض بشكل إيجابي"./انتهى9




ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الجمعة 19 , نيسان 2024

الشروع بعملية مشتركة لقوات من الحشد الشعبي والجيش لتأمين مناطق شمالي نينوى

بغداد / نينا/ شرعت قوات من الحشد الشعبي، بالاشتراك مع قوات من الجيش ، اليوم السبت، بعملية امنية واسعة لتأمين مناطق وقرى شمالي نينوى مروراً بجبال بادوش . وبحسب بيان لهيئة الحشد الشعبي ، شارك في العملية اللواء 59 وفوج المهمات الخاصة في قيادة عمليات نينوى ومعاونية الاستخبارات والمعلومات وهندسة ال

إصابة 3 صحفيين فى قصف للاحتلال الاسرائيلي وسط مخيم النصيرات بقطاع غزة

بغداد /نينا/ أصيب ثلاثة صحفيين بجراح، إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لهم، في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، اليوم الجمعة. وقالت مصادر فلسطينية، إن القصف الإسرائيلي أدى لإصابة كل من الصحفيين سامي برهوم وأحمد حرب وسامي شحادة الذي بُترت قدمه اليمنى . وذكرت قناة الجزيرة في خبر عاجل ان الصحفيي

قناة / TRT/ التركية تعلن عن استهداف القوات الاسرائيلية لكادرها الصحفي في غزة

اسطنبول /نينا/ اعلنت قناة / TRT عربي / التركية عن استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي فريق القناة قبل قليل وفي أثناء عمله الصحفي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة مصور القناة سامي شحادة بجراح وصفت بأنها خطيرة، وبتر قدمه، بالإضافة إلى إصابة مراسل القناة سامي برهوم بإصابة مختلفة . ونقلت