الرئيس الفلسطيني يمنح "أيقونة الاعلام الفلسطيني" شيرين أبو عاقلة، نجمة القدس من وسام القدس

الرئيس الفلسطيني يمنح "أيقونة الاعلام الفلسطيني" شيرين أبو عاقلة، نجمة القدس من وسام القدس

بغداد/نينا/منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس , اليوم السبت , "أيقونة الاعلام الفلسطيني" شيرين أبو عاقلة، نجمة القدس من وسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس ، ظهر اليوم، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، عائلة الشهيدة أبو عاقلة، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة "فتح"، ولفيف من الشخصيات الوطنية ورجال الدين المسلمين والمسيحيين وزملاء الشهيدة".

ومنح عباس، الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، نجمة القدس؛ تقديرا لعطائها الوطني، ودورها الإعلامي المتميز؛ دفاعاً عن وطنها فلسطين وقضية شعبها بالكلمة الأمينة الصادقة، وتثميناً عالياً لشجاعتها وتفانيها والتزامها المهني في إسناد نضال الشعب الفلسطيني، ونقل معاناته في القدس وكل المدن والقرى والمخيمات إلى أن قضت شهيدة للواجب على طريق الحرية والاستقلال".

وأكد الرئيس محمود عباس , اصرار دولة فلسطين على ملاحقة الجناة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن اسرائيل لن تكون شريكة في أي تحقيق يتعلق باستشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة لأنها مسؤولة عن قتلها".

كما منح الرئيس الفلسطيني، ميدالية التقدير لكل من الصحفي الفلسطينى علي صادق السمودي، والصحفية الفلسطينية شذى ابراهيم حنايشة، والشاب المقدام شريف عمر عبد اللطيف عزب، والمصور الصحفي مجدي بنورة".


ومنح أيضا، الصحفيين المكرمين، ميدالية التقدير، تثمينا لجهودهم ولعملهم الصحفي في أصعب الظروف، مدافعين عن قضية شعبهم ووطنهم فلسطين".

كما منح، الشاب "المقدام" شريف عزب، ميدالية التقدير؛ تثمينا لشجاعته وعمله الجريء لإنقاذ فلسطينيتين من أبناء شعبه، معرضا نفسه للخطر اثناء الاعتداءات الاسرائيلية الاجرامية لقوات الاحتلال الاسرائيلي على مخيم جنين"./انتهى2









الإثنين 04 , تموز 2022

العمل تطلق الاستمارة الالكترونية للشمول بفقرة المعين المتفرغ للاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

بغداد/نينا / اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق الاستمارة الالكترونية للشمول بفقرة المعين المتفرغ لجميع الاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة. واوضحت الهيئة في بيان :" ان التقديم على الاستمارة الالكترونية مجاني ". ودعت الاشخاص ذوي الاعاقة ل

في ديالى .. اكثر من 800 موقع اثري تنتظر من ينتشلها من الاهمال والتجاوز

بعقوبة / نينا / تقرير انمار عبد الستار : تتميز محافظة ديالى ، التي تقع وسط العراق وهي من المناطق المحاذية للحدود الايرانية ، بانتشار التلول الاثرية التي تعود الى فترات تاريخية مختلفة منذ بداية الالف الخامس قبل الميلاد حتى العصور الحضارية المتاخرة ، من اهمها تل الاسمر 30 كم جنوب بعقوبة مركز الم

العمل تطلق استمارة الكترونية لشمول ذوي الاعاقة بامتيازات القانون 38/ موسع

بغداد/نينا/ أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، إطلاق استمارة الكترونية لشمول ذوي الإعاقة بامتيازات القانون (38). وقالت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ، بحسب بيان لوزارة العمل، إنه" تم إطلاق الاستمارة ‏الالكترونية للشمول بامتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013 لجميع الاشخا