النجف يحل ثالثا والديوانية يعبر السماوة بصعوبة

النجف يحل ثالثا والديوانية يعبر السماوة بصعوبة

بغداد/ نينا/ تمكن فريق النجف من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ضمن منافسات الدوري أمام القاسم بهدف دون رد والتي أقيمت في استاد النجف الدولي.
النجف دخل المباراة بحافز كبير للبحث عن الوصافة والمباراة في ملعبه وأن أي تعثر للزوراء مقابل فوزه سيتسلق للوصافة وخطف بطاقة التمثيل الآسيوي، لذا دخل المباراة بحثا عن النقاط الثلاث رغم أن المنافس فريق شرس فريق القاسم الشبابي، ورغم محاولات النجف لكنه اصطدم برغبة القاسم بتحقيق نتيجة طيبة ورغم المحاولات إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تمكن مهاجم النجف احمد لفتة من استغلال كرة عرضية ليستقبلها برأسه محرزا هدف التقدم في الدقيقة 64،

وفي ملعب السماوة لن تقل مباراة اصحاب الدار والضيوف الديوانية شأنا عن المباريات الأخرى وشهدت تسجيل خمسة أهداف ثلاث منها للديوانية وأثنين للسماوة.
الديوانية كان مهدد قبل خوض المباراة لأن خسارته وفوز الطلبة والصناعات تدفعه لخوض ملحق الهبوط وبالتالي المباراة مهمة بالنسبة له، فدخل المباراة مندفعا وحقق هدف التقدم عبر القائد مصطفى ناظم في الدقيقة 20، لكن السماوة كان خصما عنيدا وأدرك التعادل في نهاية الشوط الأول عبر اللاعب حيدر حليم لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكلا الفريقين.
وفي الشوط الثاني حرج السماوة ضيفه الديوانية بهدف ثاني سجله محسن ستار في الدقيقة 50 من المباراة ما دفع الديوانية للضغط بقوة ليعدل النتيجة في الدقيقة 63 عبر مدافعه صفاء جبار وبعد دقيقتين فقط سجل نهاد محسن الهدف الثالث للديوانية ويؤمن النتيجة حتى نهاية المباراة التي انتهت لمصلحة الديوانية بثلاثة اهداف لهدفين.
ورفع الديوانية رصيده إلى النقطة 41 في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 26 في المركز الأخير./انتهى




الثلاثاء 21 , أيلول 2021

إطلاق الاستمارة الخاصة بتعيينات مجلس الخدمة الاتحادي

بغداد/ نينا/ أعلنت اللّجنة العليا للحكومة الإلكترونية، ء، إطلاق الاستمارة الخاصة بتوظيف المشمولين بالتعديل الثالث لقانون تَدرُّج ذوي المهن الطبية والصحية رقم (6 لسنة 2000 المعدل) (ذوي المهن الصحية الساندة)، بواقع (7050) درجة وظيفية. وأشارت اللّجنة في بيان للامانة العامة لمجلس الوزراء إلى، أن "مج

احباط هجوم لداعش على نقطة امنية جنوب بعقوبة

بعقوبة / نينا / احبطت القوات الامنية هجوما شنه داعش على نقطة امنية جنوب بعقوبة مركز محافظة ديالى . وقال مصدر امني لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / اليوم ان عصابات داعش هاجمت باسلحة قنص نقطة للشرطة في محيط قرية الجعافرة جنوب بهرز جنوب بعقوبة . واضاف تم احباط الهجوم دون وقوع خسائ

مصدر امني يكشف عن ضبط منصة اطلاق صواريخ في الموصل معدة لقصف معسكر زليكان شرق المدينة

الموصل /نينا/كشف مصدر في محافظة نينوى،اليوم الاربعاء ، عن ضبط منصات اطلاق صواريخ في منطقة الشلالات بالقرب من مجمع زيونة شمال شرق مدينة الموصل. وقال المصدر للوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ ان" قوة من الفرقة 16 بالجيش العراقي تلقت معلومات استخباراتية تفيد بالعثور على ثمانية صواريخ مع منصة