وزير الدفاع من واشنطن : سنؤطر علاقتنا مع الولايات المتحدة وفق القانون والدستور انتهاء الشوط الاول من مباراة العراق واوكرانيا بالتعادل السلبي السوداني يجتمع بوفد شركة KBR الهندسية الاستشارية تقنية الفيديو تنصف منتخب المغرب وتمنحه فوزا تاريخيا على الارجنتين رئيس الجمهورية يحضر مباراة العراق واوكرانيا انطلاق مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره الاوكراني في اولمبياد باريس تشكيلة منتخبنا الاولمبي بمواجهة المنتخب الاوكراني تعادل المغرب والارجنتين في افتتاح منافسات اولمبياد باريس المندلاوي يوجه بالاسراع في انضاج مشروع قانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي هيئة الحشد الشعبي النزاهة توقع بضابط في شرطة ميسان متلبساً بجريمة الرشوة رئيس الجمهورية يصل الى باريس مجلس النواب يرفع جلسته مجلس النواب ينهي القراءة الاولى لمشروع قانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي الحشد الشعبي القاضي حنون: هيئة النزاهة تُولي اهتماماً كبيراً للتعاون والتنسيق مع المُنظَّمات الدوليَّة والإقليميَّة جمع تواقيع لرفع هذه الفقرة من جدول اعمال جلسة مجلس النواب البرلمان يُصوت على تشكيل لجنة خاصة لتنفيذ مدونة السلوك النيابي مجلس النواب يُصوت على مشروع تعديل قانون الملاك مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي رئيس مجلس الوزراء يوجّه الالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ مشاريع مداخل بغداد وحسم جميع التعارضات المندلاوي يكرم اعضاء الهيئة الادارية والفريق الكروي لنادي ديالى ويبارك تأهلهم لدوري المحترفين والتتويج بدرع الدوري الممتاز
| اخر الأخبار
اردوغان يدعو المجتمع الدولي الى اتخاذ المواقف والتدابير الكفيلة بايقاف تعطش اسرائيل لدماء الفلسطينيين

اردوغان يدعو المجتمع الدولي الى اتخاذ المواقف والتدابير الكفيلة بايقاف تعطش اسرائيل لدماء الفلسطينيين

اسطنبول /نينا/ دعا الرئيس التركي رجب طيب اردوغان المجتمع الدولي الى اتخاذ المواقف والتدابير الكفيلة بايقاف تعطش اسرائيل لدماء الفلسطينيين وأن يمنع فورا المجازر التي نشهد كل يوم واحدة جديدة منها".

وقال اردوغان في كلمة له اليوم الاثنين، خلال فعالية لحزب العدالة والتنمية بمناسبة عيد الأضحى : لابد من وقف ادارة نتنياهو التي تضرم النيران في المنطقة برمتها، بما في ذلك مواطنيها، من أجل إطالة عمرها السياسي".

واضاف الرئيس التركي: "عيد آخر حزين يمرّ على الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ 76 عاما للاحتلال والظلم والإبادة الجماعية الممنهجة".

وأشار إلى دناءة الإدارة الإسرائيلية التي تسببت بـ"استشهاد 38 ألفا من أخوتنا"، في مشهد "يفطر قلوبنا جميعا".

وشدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على ضرورة منع المجازر التي ترتكبها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة على الفور.

وقال اردوغان : نبذل قصارى جهدنا لضمان انتصار مقاومة أشقائنا الفلسطينيين الذين يدافعون عن أراضيهم ويدفعون أثمانا باهظة في سبيل حقوقهم وحرياتهم".

وأكد اردوغان ان تركيا لن تبقى صامتة إزاء المآسي في غزة وغيرها من بقاع العالم الإسلامي بل ستواصل اتصالاتها لانهاء الصراع المستمر في السودان ايضا منذ أكثر من عام.

واضاف : "من ليبيا إلى الصومال، ومن أفغانستان إلى اليمن، أينما وجدت مشكلة أو اضطراب أو مأساة، نهب لمساعدة المظلومين دون أي تمييز ./انتهى



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الأربعاء 24 , تموز 2024

السفير غملوش يعلن عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا

بغداد/نينا/اعلن سفير السلام العالمي، حسين غملوش، اليوم الجمعة، عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا . وقال غملوش في تدوينة عبر فيسبوك : إنني "اتشرف بالإعلان عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي التي صدرت بالجريدة الرسمية بتاريخ اليوم 18/7/2024 الخميس مركزها الشياح قضاء بعبدا و

الاسرة الصحفية في كربلاء تشكر نقيب الصحفيين العراقيين لدعمه اللا محدود في تغطية شعائر عاشوراء

كربلاء/نينا/ تقدمت الاسرة الصحفية في محافظة كربلاء المقدسة ، متمثلة بفرع نقابة الصحفيين العراقيين ، بالشكر والتقدير والامتنان لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، للدعم اللامحدود والرعاية الابوية في تغطية شعائر عاشوراء في كربلاء. وقال رئيس الفرع الزميل حسين الشمري:"

مسلحون مجهولون يعتدون على مراسل قناة فضائية في الحلة

الحلة/نينا/تعرض مراسل قناة الاولى الفضائية زين الشبلي في ساعه مبكرة من صباح اليوم الاربعاء وفي منطقة تقاطع مجسر الثورة الى هجوم مسلح من قبل مجهولين. وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين في بابل يوسف الجمل " ان مسلحين هاجموا الصحفي زين الشبلي واطلقوا النار على سيارته قبل ان يلوذوا الفرار الى جهة مجهولة. وا