النزاهة ترصد هدر قرابة (1٫5) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة المندلاوي يؤكد دعم مجلس النواب الجاد لجميع نشاطات هيئة التصنيع الحربي رئيس اركان الجيش يصل الى قيادة عمليات ديالى انطلاق فعاليات معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية انطلاق فعاليات مهرجان الربيع السنوي بنسخته السابعة والثلاثين في الموصل شهيد وثمانية جرحى .. الاعلام الامني يوضح تفاصيل عن انفجار معسكر كالسو الانواء الجوية : تباين بدرجات الحرارة وامطار خفيفة خلال الايام المقبلة السوداني يوجه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة قطع جسر 14 رمضان الرابط بين الاعظمية والاسكان ذهابا وايابا الحشد الشعبي : خسائر مادية واصابات في انفجار قاعدة كالسو وفريق تحقيقي وصل الى المكان مصدر امني : استهداف موقع للحشد الشعبي شمالي بابل بطيران مجهول صقور الـ F16 يدكون مفرزة إرهابية ويحيلون افرادها الى رماد السوداني يستقبل ممثلي المراكز البحثية المتخصصة بالعراق والمنطقة منتخبنا الاولمبي يفوز على نظيره الطاجيكي باربعة اهداف لهدفين ضمن منافسات بطولة اسيا دون ٢٣ سنة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا السوداني يستقبل في واشنطن سفراء سابقين للولايات المتحدة خدموا في العراق انطلاق مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره الطاجيكي ضمن منافسات كاس اسيا دون ٢٣ الصدر يدعو إلى تشريع قانون خاص بعيد الغدير
| اخر الأخبار
حسن احمد : استعدادات الميناء جيدة لمواجهة دهوك لكنها لاتخلو من الصعوبة بسبب نقص اللاعبين

حسن احمد : استعدادات الميناء جيدة لمواجهة دهوك لكنها لاتخلو من الصعوبة بسبب نقص اللاعبين

البصرة / نينا / اكد مدرب فريق الميناء الكروي الكابتن حسن احمد ان استعدادات فريقنا لمواجهة دهوك غدا الخميس ، جيدة كونها في ارضنا وبين جمهورنا لكنها لاتخلو من الصعوبة ، بسبب نقص في عدد من اللاعبين نتيجة الظروف التي يمر فيها السفانة .

وقال احمد للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا / ان الفريق خاض مباراتين بذل فيها اللاعبون جهدا كبيرا امام زاخو وخسرنا بهدفين والثانية امام فريق قوي وهو النفط الذي يعد من الفرق المتميزة بالدوري يقوده مدرب كبير وتعادلنا معه بهدف لهدف ، لافتا الى اننا نواصل التدريب والاجتهاد من اجل العودة الى سكة الانتصارات والظفر بالنقاط .

واوضح " ان الفريق يعاني من نقص في عدد من اللاعبين الاساسين منهم محمد شوكان وكاظم محسن وحميد علي بسبب البطاقة الحمراء فضلا عن اصابة اياد عبد فرحان في التمرين يوم امس وما تبقى من اللاعبين 11 لاعبا فقط ، وهذه مشكلة نعاني منها ولكن نعول على اللاعبين الشباب الذين نعمل معهم من اجل تهيئتهم بشكل افضل من خلال تطوير مهاراتهم .

وفيما يخص التعاقدات مع عدد من اللاعبين ، قال احمد " لحد الان لم نحدد اللاعبين المحترفين والمحلين الذين سيتم التعاقد معهم لدعم صفوف الفريق بعد العقوبة التي طالت الميناء وبالتأكيد سيكونون من اللاعبين الجيدين ، مشيرا الى اننا نعمل بخطوات مدروسة ومتأنية بالاختيار لتعويض النقص الحاصل بالفريق والعودة بالسفانة الى شواطئ الامان في دوري نجوم العراق .

واشاد الكابتن حسن احمد بدور جمهور السفانة الذي يقف ويؤازر اينما رحل الميناء وهم داعمون لنا بكل الظروف التي يمر فيها الفريق ويعلمون جيدا ان تلك الظروف هي خارجة عن الارادة ، فضلا عن جهود الادارة والكادر التدريبي وعطاء اللاعبين في الملعب سيكون عاملا مهما في تحقيق النتائج الطيبة .

ويحتل فريق الميناء المركز الرابع عشر في دوري نجوم العراق ، برصيد 17 نقطة / انتهى






ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

السبت 20 , نيسان 2024

الشروع بعملية مشتركة لقوات من الحشد الشعبي والجيش لتأمين مناطق شمالي نينوى

بغداد / نينا/ شرعت قوات من الحشد الشعبي، بالاشتراك مع قوات من الجيش ، اليوم السبت، بعملية امنية واسعة لتأمين مناطق وقرى شمالي نينوى مروراً بجبال بادوش . وبحسب بيان لهيئة الحشد الشعبي ، شارك في العملية اللواء 59 وفوج المهمات الخاصة في قيادة عمليات نينوى ومعاونية الاستخبارات والمعلومات وهندسة ال

وفاة النجمة المصرية " شيرين سيف النصر "

بغداد / نينا / نعت الاوساط الفنية العربية والمصرية، النجمة السينمائية المعتزلة " شيرين سيف النصر " ، التي وافاها الاجل اليوم السبت في القاهرة عن عمر 56 عاما ، حسبما أعلن شقيقها عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك . وقالت وسائل إعلام مصرية ، إن سبب الوفاة "هبوط حاد في الدورة الدموية".

الأمم المتحدة تطالب بالتحقيق في الهجوم الإسرائيلي على فريق قناة "TRT" التركية في غزة

اسطنبول /نينا/ اعلنت الأمم المتحدة إن الهجوم الإسرائيلي على فريق للتلفزيون التركي (TRT عربي) يُظهر بوضوح المخاطر التي يواجهها الصحفيون في غزة، مطالبة بإجراء تحقيق شفاف وموثوق في الحادثة. وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة / ستيفان دوجاريك/ في تصريح صحفي ان الامم المتحدة لاتمتلك حاليا معلومات مفصلة