السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم مكتب المرجع السيستاني يتوقع الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر المبارك رئيس الجمهورية يدعو الى الإسراع بصرف رواتب موظفي ومتقاعدي الإقليم رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دور المبرمجين في تطوير عمل المؤسسات في جانب الحوكمة والأتمتة لتواكب التطورات العالمية المتسارعة النزاهة: ضبط متهمين واستقدام رئيس وأعضاء 3 لجان في صحة الديوانية السوداني يترأس اجتماع لجنة مشروع الأبنية المدرسية رقم (1) المفوضية تمدد فترة تسلم قوائم المرشحين لانتخابات برلمان اقليم كردستان العمليات المشتركة: مقتل ارهابي خطير بعملية نوعية على الحدود العراقية السورية رئيس الجمهورية يؤكد اهمية مجابهة ظاهرتي الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات استقرار اسعار الذهب مع ترقب بيانات تضخم امريكية ارتفاع اسعار النفط مع تقييم المستثمرين لبيانات المخزونات الامريكية الانواء الجوية : ارتفاع بدرجات الحرارة وامطار خفيفة خلال الايام الاربعة المقبلة المجلس الوزاري للامن الوطني يناقش استحداث ملحق امني في السفارات والبعثات العراقية المرور : قطع ساحة قرطبة من جميع الاتجاهات .. اليوم وزير الداخلية يزور مقر قيادة قوات الحدود ويفتتح عدداً من المباني والمقرات الجديدة رئيس الوزراء واعضاء كتلة /الصدارة/ البرلمانية يؤكدون ضرورة حسم مسألة رئاسة البرلمان المديرية العامة للشؤون الداخلية والامن تحقق (2343) نشاطاً خلال الفصل الاول من العام الحالي الداخلية: سيطرنا لأول مرة على تهريب المشتقات النفطية بنسبة 98 بالمئة رئيس الجمهورية يستقبل عددا من الوزراء المندلاوي: العراق يشهد تنافسا بين كبريات الشركات .. ومجلس النواب حريص على تدفق الرصينة منها للبلاد
| اخر الأخبار
استقبال حافل للوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى في بغداد وطموح بتعزيز افاق التعاون المشترك

استقبال حافل للوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى في بغداد وطموح بتعزيز افاق التعاون المشترك

بغداد / نينا / تقرير .. يوسف سلمان :وصل الى العاصمة بغداد ، مساء الاثنين ، وفد اعلامي اردني رفيع المستوى ، في زيارة رسمية بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين.


وكان في استقبال الوفد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ورئيس شبكة الاعلام العراقي نبيل جاسم ، والسفير الاردني لدى العراق منتصر الزعبي.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في مؤتمر صحفي مشترك ، " استقبلنا اليوم وفدا اعلاميا اردنيا رفيع المستوى يضم مجموعة من رؤساء ومسؤولي المؤسسات الاعلامية الشقيقة المهمة في الاردن ، مبينا ان الوفد
سيقوم باجراء مجموعة لقاءات مهمة مع الرئاسات والجهات الحكومية ، .

واضاف: نريد لاعضاء الوفد الاطلاع على معالم العاصمة بغداد ، كونهم لم يزوروا بغداد في وقت سابق ، لكن سيشاهدون بغداد بجمالها والقها الناصع كما وصفها الشعراء وكما هي بمعالم التاريخ والحضارة ، معربا عن امله ان يكون مستقبل التعاون المشترك زاهرا بتكاتف جهود الجميع لمايحقق السلام والاعمار للبلدين ".

بدوره ، قال السفير الاردني منتصر الزعبي ، ان " زيارة الوفد الاعلامي تأتي بوقت مهم بهدف الى توطيد العلاقات الاردنية العراقية ، ".

واضاف ، ان " الوفد الاعلامي الرفيع يضم مدراء عامين لمؤسسات اعلامية في الاردن ورؤساء تحرير مجموعة من اهم المؤسسات الصحفية في المملكة ونقابة الصحفيين ايضا ، حيث نتطلع جميعا لنقل المعلومة الصادقة والصحيحة عن طبيعةالعلاقات الاردنية العراقية ".

واوضح ، ان " الوفد الاعلامي الاردني سيلتقي قيادات عراقية رفيعة المستوى سياسيا واقتصاديا وتشريعيا وقضائيا وتكون لديه فرصة مهمة لسماع وجهة النظر العراقية التي نعتز بها كثيرا".

من جانبها ، اكدت مدير عام وكالة الانباء الاردنية / بترا / فيروز مبيضين ، ان " الاردن حكومة وشعبا ترحب دوما بتعزيز وتعضيد اواصر التعاون المشترك والعلاقات الاخوية ، ونحن سعداء بحضورنا في بغداد وهي غالية على قلوبنا جميعا "، مشيدة بكرم الضيافة وحسن الاستقبال من نقابة الصحفيين العراقيين والزملاء الاعلاميين .

بدوره ، قال رئيس شبكة الاعلام العراقي نبيل جاسم ، " نتشرف اليوم باستقبال الوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى من الاساتذة والزملاء رؤساء المؤسسات الإعلامية ورؤساء التحرير في العاصمة بغداد بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين ".

واضاف ، ان " هذه الزيارة مهمة لتعميق اواصر التفاهم والتعاون بين بغداد وعمان لاسيما واليوم نحن على اعتاب مرحلة جديدة من التفاهم والانسجام ورفع مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين الى مراحل اكثر اهمية ".
ويضم الوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى ، كلا من خالد الشقران رئيس تحرير صحيفة الرأي، ومصطفى ريالات رئيس تحرير صحيفة الدستور ، ومكرم الطراونة رئيس تحرير صحيفة الغد ، وفيروز مبيضين مدير عام وكالة الانباء الاردنية / بترا، وابراهيم البواريد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ، ودانه صياغ مدير عام تلفزيون المملكة الفضائية، وحسين الجغبير رئيس تحرير صحيفة الانباط، وعلي فريحات من وكالة الانباء الاردنية، وامجد سلمى عبد الله نائب نقيب الصحفيين الاردنيين ، وعبد الوهاب زغيلات رئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب./انتهى5






ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الخميس 28 , آذار 2024

تركيا تستعد لاجراء انتخاباتها المحلية في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري بمشاركة 34 حزبا سياسيا

اسطنبول /نينا/ تقرير من اعداد شفيق العبيدي .. تستعد تركيا لإجراء انتخاباتها العامة المحلية في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري بمشاركة 34 حزبا سياسيا اضافة الى المستقلين لاختيار رؤوساء البلديات للولايات التركية ال81 ولمدة خمس سنوات قادمة . وحسب اللجنة المشرفة على الانتخابات المحلية سيتم توزيع صن

استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب

بغداد /نينا/ أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة عن استشهاد ثلاثة صحفيين اليوم السبت ليرتفع بذلك عدد الشهداء الصحفيين إلى 136 صحفياً منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وذكر المكتب الاعلامي في قطاع غزة في بيان له ان الصحفي / محمد الريفي/ مراسل في عدة وسائل اعلامية استشهد متأثراً بإصاب

قرار قضائي برد الامر الولائي الخاص بايقاف عرض مسلسل عراقي في فضائية محلية

بغداد / نينا / قررت محكمة الاعظمية ، اليوم الاحد ، رد الامر الولائي الخاص بإيقاف عرض المسلسل الدرامي " عالم الست وهيبة " الجزء الثاني ، بعد تقديم الشركة المنتجة للمسلسل لائحة بالوثائق والتعاقدات اللازمة مع مؤلف العمل صباح عطوان./انتهى5