بالوثيقة... امر ديواني بتكليف عباس صبار بادارة مطار النجف الاشرف السوداني من واشنطن : المرحلة الحالية تشهد منعطفاً مهماً في علاقة العراق بالولايات المتحدة القاضي حيدر حنون يشيد بمتابعة السوداني لملف مكافحة الفساد السوداني يصل إلى مدينة هيوستن رئيس المحكمة الاتحادية يبحث مع السفير الهنغاري العلاقات الثنائية السوداني يستقبل عائلة عاملة الإغاثة الأمريكية كايلا مولر التي تمت تصفيتها من قبل داعش المندلاوي يتفق مع نائب رئيس مجلس الأمة التركي على تعزيز العلاقات النيابية وتفعيل لجنة الصداقة النفط تحدد السابع والعشرين من هذا الشهر موعدا لفتح عقود جولتي التراخيص الخامسة التكميلية والسادسة لـ 30 مشروعاً النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة التربية تحدد موعد اجراء اختبارات التسريع المرور تحدد موعد العمل بالدفع الالكتروني فقط والتوقف عن الدفع النقدي .. بصورة نهائية الانواء الجوية : امطار رعدية وتصاعد للغبار في الايام المقبلة رئيس مجلس الوزراء يبحث مع السيناتور ليندسي غراهام رؤية الحكومة لمستقبل العلاقات مع الولايات المتحدة السوداني يبحث مع رئيس شركة هانويل الامريكية التعاون في تطوير انتاج الغاز السوداني يلتقي في واشنطن الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة لطائرات ( F16 ) مذكرات التفاهم التي وقعت في واشنطن مع الشركات الأمريكية رئيس الوزراء يؤكد لشركة امريكية :مشاريع الغاز في العراق تشكل اولوية لدى الحكومة السوداني يؤكد من واشنطن انفتاح البيئة الاستثمارية في العراق على اجتذاب الشركات العالمية الرصينة بركلات الترجيح .. ريال مدريد يقصي المان سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري الابطال البايرن يتأهل الى نصف نهائي دوري الابطال على حساب ارسنال
| اخر الأخبار
استقبال حافل للوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى في بغداد وطموح بتعزيز افاق التعاون المشترك

استقبال حافل للوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى في بغداد وطموح بتعزيز افاق التعاون المشترك

بغداد / نينا / تقرير .. يوسف سلمان :وصل الى العاصمة بغداد ، مساء الاثنين ، وفد اعلامي اردني رفيع المستوى ، في زيارة رسمية بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين.


وكان في استقبال الوفد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ورئيس شبكة الاعلام العراقي نبيل جاسم ، والسفير الاردني لدى العراق منتصر الزعبي.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في مؤتمر صحفي مشترك ، " استقبلنا اليوم وفدا اعلاميا اردنيا رفيع المستوى يضم مجموعة من رؤساء ومسؤولي المؤسسات الاعلامية الشقيقة المهمة في الاردن ، مبينا ان الوفد
سيقوم باجراء مجموعة لقاءات مهمة مع الرئاسات والجهات الحكومية ، .

واضاف: نريد لاعضاء الوفد الاطلاع على معالم العاصمة بغداد ، كونهم لم يزوروا بغداد في وقت سابق ، لكن سيشاهدون بغداد بجمالها والقها الناصع كما وصفها الشعراء وكما هي بمعالم التاريخ والحضارة ، معربا عن امله ان يكون مستقبل التعاون المشترك زاهرا بتكاتف جهود الجميع لمايحقق السلام والاعمار للبلدين ".

بدوره ، قال السفير الاردني منتصر الزعبي ، ان " زيارة الوفد الاعلامي تأتي بوقت مهم بهدف الى توطيد العلاقات الاردنية العراقية ، ".

واضاف ، ان " الوفد الاعلامي الرفيع يضم مدراء عامين لمؤسسات اعلامية في الاردن ورؤساء تحرير مجموعة من اهم المؤسسات الصحفية في المملكة ونقابة الصحفيين ايضا ، حيث نتطلع جميعا لنقل المعلومة الصادقة والصحيحة عن طبيعةالعلاقات الاردنية العراقية ".

واوضح ، ان " الوفد الاعلامي الاردني سيلتقي قيادات عراقية رفيعة المستوى سياسيا واقتصاديا وتشريعيا وقضائيا وتكون لديه فرصة مهمة لسماع وجهة النظر العراقية التي نعتز بها كثيرا".

من جانبها ، اكدت مدير عام وكالة الانباء الاردنية / بترا / فيروز مبيضين ، ان " الاردن حكومة وشعبا ترحب دوما بتعزيز وتعضيد اواصر التعاون المشترك والعلاقات الاخوية ، ونحن سعداء بحضورنا في بغداد وهي غالية على قلوبنا جميعا "، مشيدة بكرم الضيافة وحسن الاستقبال من نقابة الصحفيين العراقيين والزملاء الاعلاميين .

بدوره ، قال رئيس شبكة الاعلام العراقي نبيل جاسم ، " نتشرف اليوم باستقبال الوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى من الاساتذة والزملاء رؤساء المؤسسات الإعلامية ورؤساء التحرير في العاصمة بغداد بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين ".

واضاف ، ان " هذه الزيارة مهمة لتعميق اواصر التفاهم والتعاون بين بغداد وعمان لاسيما واليوم نحن على اعتاب مرحلة جديدة من التفاهم والانسجام ورفع مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين الى مراحل اكثر اهمية ".
ويضم الوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى ، كلا من خالد الشقران رئيس تحرير صحيفة الرأي، ومصطفى ريالات رئيس تحرير صحيفة الدستور ، ومكرم الطراونة رئيس تحرير صحيفة الغد ، وفيروز مبيضين مدير عام وكالة الانباء الاردنية / بترا، وابراهيم البواريد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ، ودانه صياغ مدير عام تلفزيون المملكة الفضائية، وحسين الجغبير رئيس تحرير صحيفة الانباط، وعلي فريحات من وكالة الانباء الاردنية، وامجد سلمى عبد الله نائب نقيب الصحفيين الاردنيين ، وعبد الوهاب زغيلات رئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب./انتهى5






ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الخميس 18 , نيسان 2024

الشروع بعملية مشتركة لقوات من الحشد الشعبي والجيش لتأمين مناطق شمالي نينوى

بغداد / نينا/ شرعت قوات من الحشد الشعبي، بالاشتراك مع قوات من الجيش ، اليوم السبت، بعملية امنية واسعة لتأمين مناطق وقرى شمالي نينوى مروراً بجبال بادوش . وبحسب بيان لهيئة الحشد الشعبي ، شارك في العملية اللواء 59 وفوج المهمات الخاصة في قيادة عمليات نينوى ومعاونية الاستخبارات والمعلومات وهندسة ال

تسمية احد شوارع طهران باسم الشهيدة " شيرين ابو عاقلة "

بغداد / نينا / صوت مجلس بلدية طهران، على تسمية احد شوارع العاصمة باسم الصحفية الشهيدة " شيرين ابو عاقلة " مراسلة قناة الجزيرة الفضائية في غزة ./انتهى5

إصابة 3 صحفيين فى قصف للاحتلال الاسرائيلي وسط مخيم النصيرات بقطاع غزة

بغداد /نينا/ أصيب ثلاثة صحفيين بجراح، إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لهم، في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، اليوم الجمعة. وقالت مصادر فلسطينية، إن القصف الإسرائيلي أدى لإصابة كل من الصحفيين سامي برهوم وأحمد حرب وسامي شحادة الذي بُترت قدمه اليمنى . وذكرت قناة الجزيرة في خبر عاجل ان الصحفيي