ترقب شديد في عالم كرة القدم قبل منح جائزة الكرة الذهبية مساء غد الإثنين

ترقب شديد في عالم كرة القدم قبل منح جائزة الكرة الذهبية مساء غد الإثنين

بغداد / نينا/ يشهد عالم كرة القدم ترقبا شديدا قبل منح جائزة الكرة الذهبية مساء الإثنين، مع انتشار التسريبات التي تشير لفوز واحد من المرشحين الأبرز.

ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، المرشحان الأبرز لنيل الجائزة، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في عام 2021.

ومع الغموض الذي يخيم على هوية الفائز الجديد، خرج رئيس تحرير المجلة الفرنسية، بتصريحات "نارية" تلمح للفائز الجديد.

وقال باسكال فيريه، مدير تحرير "فرانس فوتبول": "اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز".

وأضاف فيريه: "لم ينتبه لنا أحد أثناء تواجدنا معه ، لقد كان سعيدا جدا بفوزه بالجائزة الكبيرة"، وفقا لموقع "تيلي فوت" الفرنسي.

وحاولت الجماهير دراسة ملامح ميسي وليفاندوفسكي، خلال خوضهما مباراتي فرقيهما باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، لرصد ملامح الحزن أو الفرح، ولكن الأمور لا زالت ضبابية.

وستمنح "فرانس فوتبول" الكرة الذهبية للاعب الأفضل في حفل ضخم مساء غد الاثنين في باريس./انتهى9



الأربعاء 19 , كانون الثاني 2022

مختص : ضرورة مناقشة موازنة ٢٠٢٢ كاول قانون لمجلس النواب

بغداد/ نينا /دعا المختص في الشأن الاقتصادي ضرغام محمد علي مجلس النواب الجديد الى تسلم قانون موازنة ٢٠٢٢ كاول مشروع قانون يناقشه. وقال محمد علي في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ان" توقيت الجلسة الاولى واجراءات اختيار الرئاسات والحكومة يجب ان لا تشغل المجلس عن قانون الموازنة لسنة

توقعات بتساقط ثلوج في بغداد الاثنين المقبل

بغداد/نينا/ توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، تساقط الثلوج في بغداد الاثنين المقبل. وذكرت الهيئة في بيان:" ان طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احياناً وخاصة في الأقسام الشرقية منها، كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدر

بالوثيقة ...انتخاب الدكتور فريد ايار امينا عاما لاتحاد وكالات الانباء العربية لفترة جديدة

بغداد / نينا / قررت الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية تجديد انتخاب الدكتور فريد ايار امينا عاما لاتحاد وكالات الانباء العربية لفترة جديدة ./انتهى8