الحكيم يعزي الرئيس المصري بوفاة المشير طنطاوي

الحكيم يعزي الرئيس المصري بوفاة المشير طنطاوي

بغداد/نينا/ تقدم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم بالعزاء للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بوفاة المشير محمد حسين طنطاوي .

وقال الحكيم في تعزيته بحسب الاعلام المصري: "تلقينا بحزن بالغ رحيل أبرز القادة العسكريين المشير محمد حسين طنطاوي، بعد عمر أفناه في الدفاع عن الوطن وصيانة سيادته في مرحلة صعبة وحساسة من تاريخ مصر"، معربا للرئيس السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية عن تعازيه ومواساته الأخوية ".

وكان وزير الدفاع المصري الاسبق، المشير محمد حسين طنطاوي قد توفي في الحادي والعشرين من ايلول الحالي عن عمر ناهز 85 عاما ".

وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر "./انتهى2




الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت