عمليات بغداد تلقي القبض على متاجر بالمخدرات بحوزته أكثر من 16 ألف حبة وأسلحة

عمليات بغداد تلقي القبض على متاجر بالمخدرات بحوزته أكثر من 16 ألف حبة وأسلحة

بغداد/نينا/ أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن إلقاء عمليات بغداد القبض على متاجر بالمخدرات بحوزته أكثر من 16 ألف حبة مخدرة وأسلحة.

وذكرت الخلية في بيان، أنه "تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد بتكثيف الجهد الاستخباري وملاحقة تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات؛ وفي ضوء معلومات دقيقة وتنسيق استخباري مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد وتعاون المواطنين، تمكنت قوة مشتركة من لواء المشاة 44 الفرقة الحادية عشرة ومديرية استخبارات وأمن بغداد/ مكتب الراشدية بإشراف قائد الفرقة، من القاء القبض على متهم بتجارة المخدرات في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد".

وأضافت ضبط بحوزة المتهم 16100 حبة مخدرة مختلفة الأنواع، ومبلغ مالي قدره ثمانية ملايين ومئتان وأربعون ألف دينار، وبندقيتي كلاشنكوف، ومسدسين".

وتابعت "تم تسليم المتهم مع المواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص"./انتهى7





الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت