برشلونة ينقاد للتعادل على أرضه أمام غرناطة

برشلونة ينقاد للتعادل على أرضه أمام غرناطة

بغداد / نينا / انقاد برشلونة لتعادل مخيب على أرضه وبين جماهيره، بهدفٍ لمثله أمام ضيفه غرناطة ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني .

ونجح فريق غرناطة في مباغتة برشلونة بهدف جاء عند الدقيقة الثانية من كرة عرضية مرت من بين المدافعين لتصل إلى المدافع المتقدم دومينغوس دوراتي، الذي وضعها برأسية جميلة في الشباك الكاتالونية.

ولم يقدم برشلونة أية ردة فعل حقيقية عقب اهتزاز شباكه وظهر عاجزا عن اختراق دفاع غرناطة الذي كاد أن يعزز تقدمه في أكثر من مناسبة عن طريق الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء برشلونة بشكل نسبي بعد عدة تغييرات قام بها المدرب رونالد كومان، الأمر الذي أثمر عن هدف عدل به المدافع رونالد أراوخو الكفة وأنقذ فريقه من خسارة محققة مع حلول الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وبات في رصيد برشلونة 8 نقاط احتل بها المركز السابع، في حين بقي غرناطة يعاني بـ 3 نقاط وضعته في المركز السابع عشر ./انتهى



الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت