نابولي يكتسح أودينيزي برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي

نابولي يكتسح أودينيزي برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي

بغداد/نينا/ اكتسح فريق نابولي مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "ألفريولي" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وأحرز أهداف نابولي كل من فيكتور أوسيمين 24، أمري رحماني 35، كاليدو كوليبالي 52، وهيرفينج لوزانو 84 على التوالي لصالح فريق نابولي ".

وبهذه النتيجة ارتقى نابولي الى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مبارياته الأربع الماضية ليصبح الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن ".

ورفع نابولي رصيده من الأهداف الى 10 مقابل تلقيه هدفين كأقوى خط دفاعي وثاني أقوى خط أمامي خلف لاتسيو الذي سجل 11 هدفا "ً.

بينما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة السابعة محتلاً بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"./انتهى2





الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت