موسيالا يتوج بجائزة أفضل لاعب في بايرن ميونخ خلال شهر اب

موسيالا يتوج بجائزة أفضل لاعب في بايرن ميونخ خلال شهر اب

بغداد/نينا/توج جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ ، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق البافارى خلال شهر اب الماضي، بعد فوزه في استفتاء الجماهير عبر الموقع الرسمي لبطل ألمانيا.

وفاز موسيالا بجائزة أفضل لاعب في اب بصفوف بايرن ميونخ، بعد حصوله على 50% من إجمالي أصوات جماهير النادي ، وذلك بعدما أبهر الجميع بمهاراته الكبيرة في جميع المباريات التي شارك فيها، منهيًا الشهر الماضي بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة ".

وتفوق النجم الشاب صاحب الـ18 عاما في سباق الأفضل في بايرن ميونخ الشهر الماضي على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حصد 28% من أصوات الجماهير والألماني توماس مولر الذي حصل على 5% من إجمالي الأصوات ".

وكان فريق بايرن ميونخ قد سجل العديد من الأرقام القياسية، بعدما اكتسح نظيره فريق بوخوم بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن بايرن ميونخ سجل 7 أهداف أو أكثر في مباراة بالبوندزليجا للمرة الثالثة منذ بداية موسم 2016/17، كالتالي: 8 ضد هامبورغ (2016/17)، 8 ضد شالكه (2020/21)، 7 ضد بوخوم (2021/22).

كما قاد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، فريقه لتسجيل 20 هدفا في أول 5 مباريات له مع بايرن ميونخ من البوندزليجا، معادلاً الرقم القياسي لمدرب جديد في أحد الأندية بعد خمس مباريات من البطولة، حققه سابقًا أدريس يونكر في 2011 (بايرن ميونخ) وأدو لاتيك في 1970 (بايرن ميونخ)"./انتهى2





الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت