نفط البصرة يقلب الطاولة على الكرخ

نفط البصرة يقلب الطاولة على الكرخ

بغداد/ نينا/ عاد نفط البصرة إلى مدينته بالنقاط الثلاث بعد الفوز الذي حققه اليوم على مضيفه نادي الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم في ملعب الساحر احمد راضي في نادي الكرخ لحساب الجولة الأولى.

ورغم البداية السريعة لفريق الكرخ والذي افتتح النتيجة بعد مرور دقيقتين فقط سجل قائد الفريق عماد محسن هدف الكرخ الأول، لكن نفط البصرة تمكن من العودة بالنتيجة في الدقيقة 30 بواسطة اللاعب احمد عبد الكريم لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب مصطفى هادي من إحراز الهدف الثاني لفريق نفط البصرة في الدقيقة 54 مرجحا كفة فريقه، بينما حاول الكرخ ادراك التعادل واجرى مدربه رزاق فرحان عددا من التغييرات لكنها لم تثمر عن شيء لتنتهي بفوز نفط البصرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وحصد نفط البصرة أول ثلاث نقاط في رصيده بينما بقي الكرخ بدون نقاط../انتهى




الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت