الحشد الشعبي يعلن موعد اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم / موسع

الحشد الشعبي يعلن موعد اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم / موسع

بغداد / نينا/ أعلن المتحدث باسم لجنة اعادة المفسوخة عقودهم مدير اعلام الحشد الشعبي مهند العقابي، الاحد، عن اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم لمدة 10 أيام ابتداءً من يوم غد الاثنين 20 / 9 / 2021 .

وقال العقابي في مؤتمر صحفي، إن يوم غد الاثنين سيشهد اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم من أبناء الحشد الشعبي على الموقع الالكتروني لهيئة الحشد الشعبي في تمام الساعة الرابعة عصرا ولمدة 10 أيام ابتداءً من موعد اطلاقها يوم غد"، مبينا :" ان المنفذ الوحيد لعودة المفسوخة عقودهم هو المنفذ الالكتروني عبر الاستمارة الالكترونية".

وأضاف، انه تم تشكيل لجنة من مديريات المالية والإدارة المركزية والطبابة والامن والانضباط والاستخبارات والاعلام والمعدات الفنية، فضلا عن الرقابة المالية والقانون ومعاون رئيس الأركان لشؤون العمليات، مشيرا الى :" أن هذه اللجنة كلفت من رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض باكمال المعاملات في اقرب وقت ممكن ".

وأوضح العقابي:" ان الاعداد المسجلة في مديرتي المالية والإدارة المركزية كبيرة وأكبر من العدد المخصص، لذلك سنحاول قدر الإمكان شمول الأشخاص المستحقين وفق المعايير المحددة"، مؤكدا :" ان الأولوية ستكون لجرحى الحشد الشعبي وستكون هناك عودة سريعة للخدمة".

واوضح انه :" لا توجد مبالغ صرفت من وزارة المالية لشهر واحد بل كانت هناك مناقلة، حيث اخذت هيئة الحشد على نفسها من خلال النثريات والوضع الاقتصادي ، جمع رواتب الذين سيعودون للخدمة"./انتهى9



الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت