ريال بيتيس يحقق ريمونتادا على سيلتك.. ووست هام يُسقط دينامو زغرب ببطولة الدوري الاوروبي

ريال بيتيس يحقق ريمونتادا على سيلتك.. ووست هام يُسقط دينامو زغرب ببطولة الدوري الاوروبي

بغداد/ نينا/ انتصر فريق باير ليفركوزن الألماني على فرينكفاروزي المجري، اليوم الخميس، بهدفين لهدف في أولى لقاءات الجولة السابعة، من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي الذي احتضنه ملعب (باي أرينا).

وتقدم ريان ماي لفريق فرينكفاروزي (8)، وعادل إيزيكيل بالاسيوس الكفة لصاحب الأرض (37)، وأحرز فلوريان فيرتز ثاني أهداف ليفركوزن (69).

(ريال بيتيس × سيلتك)

وفي اللقاء الآخر، انتصر ريال بيتيس الإسباني على سيلتك الأسكتلندي بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب (بينيتو فيامارين) لحساب الجولة نفسها.

وافتتح ألبيان أجيتي التسجيل لفريق سيلتك (15)، وأضاف جوزيب يورانوفيتش الثاني للضيف (27) من ركلة جزاء.

وقلص خوان ميراندا الفارق للفريق الأندلسي (32)، وبعدها بثلاث دقائق عادل خوان ميجيل لوبيز الكفة في (35).

وأحرز بورخا إجليسياس ثالث أهداف ريال بيتيس (51) وأضاف لوبيز الرابع (53)، وقلص أنتوني رالستون الفارق بهدف ثالث لسيلتك (87).

وبانتصار ليفركوزن رفع رصيده إلى 3 نقاط محتلا وصافة ترتيب المجموعة السابعة، وبفارق الأهداف عن المتصدر ريال بيتيس.

(وست هام × دينامو زغرب)

وفي المجموعة الثامنة انتصر وست هام يونايتد الإنجليزي على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ماكسيمير ستاديون).

وافتتح التسجيل لوست هام ميشيل أنطونيو (22)، وأضاف ديكلان رايس الثاني لفريقه (50).

(كي آر سي جينك × رابيد فيينا)

وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة نفسها خطف كي آر سي جينك البلجيكي انتصارا صعبا من رابيد فيينا النمساوي في مباراة احتضنها ملعب (أليانز ستاديوم)، وجاء هدف جينك الوحيد (ق90) من زمن المباراة.

وبانتصار وست هام تصدر ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما احتل جينك المركز الثاني بفارق الأهداف./انتهى9



الجمعة 22 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

الصحف تتابع الاعتراضات والطعون المقدمة بنتائج الانتخابات وموقف رئاسة الجمهورية والقضاء منها

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم السبت ، السادس عشر من تشرين الاول ، الاعتراضات والطعون المقدمة بنتائج الانتخابات .. و موقف رئاسة الجمهورية والقضاء منها . وقالت صحيفة / الصباح / التي تصدر عن شبكة الاعلام العراقي :" تسلمت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات اكثر من 500 طعن بنت

محافظ واسط: /نينا/ مثال للمهنية الصحفية

الكوت/ نينا / قدم محافظ واسط محمد جميل المياحي التهاني والتبريكات الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي وكادر الوكالة ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها . وقال المياحي في برقية تهنئة :" ان / نينا / ، من خلال عملها المهني على مدار الس