مقتدى الصدر يمنع التصريح او الظهور الاعلامي الخارج عن نطاق مركزية العمل الاعلامي

مقتدى الصدر يمنع التصريح او الظهور الاعلامي الخارج عن نطاق مركزية العمل الاعلامي

النجف /نينا/ حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من التصريح او الظهور الاعلامي الخارج عن نطاق مركزية العمل الاعلامي سواء من السياسيين او غيرهم .

وقال في جواب له على تساؤل قدمه المسؤول عن المكتب الاعلامي الخاص به حيدر الجابري:"يمنع أي تصريح وأي ظهور إعلامي خارج عن نطاق مركزية العمل الإعلامي.

وحذر الصدر من مخالفة المنع بقوله " بل ومن يفعل ذلك فهو لا يمثلنا وعليكم بمعاقبته إداريا فهو يفسد بذلك ولا يصلح".

وشدد على، ان " العمل الإعلامي عام يشمل حتى مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها ./انتهى.




الأحد 24 , تشرين الأول 2021

بالاسماء ... المرشحون الفائزون في انتخابات مجلس النواب " تحديث شبه نهائـي "

بغداد/ نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / التحديث الرسمي " شبه النهائي" للمرشحين الفائزيـن في انتخابات مجلس النواب العراقي للدورة الخامسة 2021 . عدد المقاعد: 329 مقعد عدد المقاعد التي حصلت عليها الاناث: 96 مقعد (حوالي 30% من مجموع المقاعد) محافظة أربيل (15 مقعدا): الديمقرا

صحف الاحد تتابع نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد السابع عشر من تشرين الاول نتائج الانتخابات واعتراضات بعض الكتل السياسية عليها. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن الكتلة الصدرية تاكيها أن استحقاقها الانتخابي اكثر من المعلن والذي يفوق الـ 85 مقعدا، مشيرة الى مضيها في تشكيل الحكومة.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يتسلم نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات

بغداد/نينا/ تسلم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، خلال استقباله المسؤول الاعلامي لبعثة الاتحاد الاوروبي الان شابو ، نسخة من تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري . واكد اللامي خلال اللقاء :" ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت