التميمي : الواقع الصحي في تطور مستمر .. وتوفير لقاحات ضد كورونا اولوية للحكومة

التميمي : الواقع الصحي في تطور مستمر .. وتوفير لقاحات ضد كورونا اولوية للحكومة

بغداد / نينا / اكد وزير الصحة والبيئة حسن التميمي :"ان الواقع الصحي في تطور مستمر ، وان توفير لقاحات ضد فيروس كورونا اولوية للحكومة ".

وقال التميمي في المؤتمر الصحفي الاسبوعي :" ان الوزارة اتخذت الاجراءات اللازمة لترصين وتطوير البنى التحتية من مستشفيات ومختبرات ، والتي اسهمت بالسيطرة على فيروس كورونا بشكل خاص"، مشيرا الى :" ان خطر فيروس كورونا ما يزال قائما في العالم والمنطقة وليس في العراق فقط".

واوضح :" ان العراق وفر الاموال المخصصة لتوفير مستلزمات استخدام لقاح فايزر المضاد لكورونا "، داعيا المواطنين الى الالتزام بالاجراءات الصحية لابعاد خطر الاصابة بالفيروس".

وتابع التميمي انه :" تم الاتفاق مع شركة / استرازينيكا / على توفير مليوني جرعة من لقاح كورونا مع تكليف وزيري الخارجية والصحة بالتواصل مع الدول المنتجة للقاحات كورونا".

واشار الى اهمية استكمال المستشفيات في البصرة والنجف لتعزيز البنى التحتية للواقع الصحي في البلاد./انتهى3 





الخميس 25 , شباط 2021

نقل المرجع الديني الفياض الى مستشفى الكفيل في كربلاء

النجف/نينا/ نقل المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض الى مستشفى الكفيل في كربلاء ووضعه تحت المراقبة بعد اصابته بفيروس كورونا./انتهى.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : الحظر فرصة ثمينة للدوائر الخدمية لتاهيل الشوارع والكهرباء وتنفيذ الخدمات الاخرى

بغداد / نينا/ اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان حظر التجوال فرصة ثمينة للدوائر الخدمية لتاهيل الشوارع والكهرباء وتنفيذ الخدمات العامة . وقال اللامي في تغريدة على تويتر : فرصة ثمينة للدوائر الخدمية اثناء فترة الحظر في بغداد والمحافظات لعمليات اكساء الشوارع واعا

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : تحية لأمانة بغداد ومنتسبيها لجهودهم والعمل في ساعات الحظر

بغداد/ نينا /حيا نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب ، مؤيد اللامي ،كوادر ومنتسبي أمانة بغداد لجهودهم والعمل في ساعات الحظر . وقال اللامي في تغريدة له اليوم : الملاحظ في بغداد قيام كوادر ومنتسبي أمانة بغداد وبشكل مكثف العمل منذ الساعات الأولى للحظر ولغاية الآن بعمليات إكساء شوارع ال