المرجع النجفي يستنكر تفجيرات العاصمة ويدعو الأجهزة الأمنية للكشف عن محرك ومنفذ الجريمة

المرجع النجفي يستنكر تفجيرات العاصمة ويدعو الأجهزة الأمنية للكشف عن محرك ومنفذ الجريمة

النجف/نينا/ استنكر المرجع الديني بشير النجفي التفجيرين الارهابيين اللذين طالا الأبرياء في وسط بغداد ، داعياً الأجهزة الأمنية للكشف عن محرك ومنفذ الجريمة.

وجاء في نص بيان المرجع النجفي “ نحن إذ نستنكر بشدة هذا العمل الإجرامي البشع نعزي ذوي الشهداء وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل إنه سميع مجيب، علينا أن نستنهض النفوس الخيرة من أبناء الشعب العراقي المظلوم وبالأخص الأجهزة الأمنية المخلصة وندعوهم إلى التفاني بالسعي في الكشف عن المحرك والمنفذ لهذه الجريمة لنتمكن من الحيلولة دون تكرارها.
واضاف “ لا شك أن على كل فرد من شعبنا العراقي المظلوم التعاون مع الجهات الأمنية”./انتهى.





الخميس 25 , شباط 2021

نقل المرجع الديني الفياض الى مستشفى الكفيل في كربلاء

النجف/نينا/ نقل المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض الى مستشفى الكفيل في كربلاء ووضعه تحت المراقبة بعد اصابته بفيروس كورونا./انتهى.

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : الحظر فرصة ثمينة للدوائر الخدمية لتاهيل الشوارع والكهرباء وتنفيذ الخدمات الاخرى

بغداد / نينا/ اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان حظر التجوال فرصة ثمينة للدوائر الخدمية لتاهيل الشوارع والكهرباء وتنفيذ الخدمات العامة . وقال اللامي في تغريدة على تويتر : فرصة ثمينة للدوائر الخدمية اثناء فترة الحظر في بغداد والمحافظات لعمليات اكساء الشوارع واعا

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : تحية لأمانة بغداد ومنتسبيها لجهودهم والعمل في ساعات الحظر

بغداد/ نينا /حيا نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب ، مؤيد اللامي ،كوادر ومنتسبي أمانة بغداد لجهودهم والعمل في ساعات الحظر . وقال اللامي في تغريدة له اليوم : الملاحظ في بغداد قيام كوادر ومنتسبي أمانة بغداد وبشكل مكثف العمل منذ الساعات الأولى للحظر ولغاية الآن بعمليات إكساء شوارع ال