بعد توقف لثلاثة اشهر ..الدوري الايطالي يستانف مبارياته في 20 من الشهر الحالي

بعد توقف لثلاثة اشهر ..الدوري الايطالي يستانف مبارياته في 20 من الشهر الحالي

بغداد / نينا / من المقرر أن تعود منافسات الدوري الإيطالي يوم 20 من شهر حزيران الحالي بعد توقف حوالي 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بشكل رسمي، عن جدول مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي.

وستعود منافسات البطولة بمواجهة تورينو ضد بارما، وفيرونا ضد كالياري ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري و سيواجه أتالانتا نظيره ساسولو، وسيلعب إنتر ميلان ضد سامبدوريا يوم الأحد 21 حزيران.

وستفتتح مباريات الجولة 27 يوم الإثنين 22 منه بالمواجهات التالية: بولونيا ضد يوفنتوس، وفيورنتينا ضد بريشيا، وليتشي ضد ميلان.

و يوم الثلاثاء 23 حزيران ستستكمل الجولة بلقاء سبال ضد كالياري، فيرونا ضد نابولي، تورينو ضد أودينيزي، جنوى ضد بارما.

وستختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء 24 منه، بمواجهة إنتر ضد ساسولو، وأتالانتا ضد لاتسيو، وروما ضد سامبدوريا.

ونشر الاتحاد الإيطالي، جدول المباريات حتى الجولة 36، وسيتم نشر مواعيد الجولات الثلاث الأخيرة في قريب./انتهى3



الأحد 05 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت