الرئيس التركي يعلن عن رفع الحظر على السفر بين المدن التركية اعتبارا من الاول من حزيران

الرئيس التركي يعلن عن رفع الحظر على السفر بين المدن التركية اعتبارا من الاول من حزيران

بغداد/نينا/أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن رفع الحظر على السفر بين المدن التركية والسماح بعمل المطاعم والحدائق والمنتجعات اعتبارا من الاول من حزيران .


وقال أردوغان في كلمة للشعب بثها التلفزيون التركي: "اعتبارا من 1 حزيران يتم رفع حظر السفر بين المدن بشكل كامل، ورفع الحظر على عمل المطاعم، والمسابح، والسواحل، والحدئق، وصالات الرياضية، ويبقى الحظر مفروضا على الأطفال دون سن الـ 18 والكبار فوق سن الـ 65، باستثناء أيام محددة يمكنهم الخروج فيها".

وأكد أن قواعد لبس الأقنعة الطبية تبقى سارية المفعول، وكذلك التباعد الاجتماعي"./انتهى2




الأحد 05 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت