القبض على آمر مفرزة تصنيع ما تسمى "صواريخ جهنم" بتنظيم داعش في الانبار

القبض على آمر مفرزة تصنيع ما تسمى "صواريخ جهنم" بتنظيم داعش في الانبار

بغداد/نينا/ القت القوات الامنيةالقبض على آمر مفرزة تصنيع ما تسمى "صواريخ جهنم" في الانبار.

وذكر اعلام الاستخبارات العسكرية في بيان تلقته /نينا/ "بعملية نوعية ومعلومات استخبارية دقيقة، تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية ،من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في جزيرة الرمادي بالانبار".

واشار البيان الى أن "الإرهابي الذي اُلقي القبض عليه، هو آمر مفرزة مختصة بتصنيع ما تسمى صواريخ (جهنم)، بعد عودته من مخيم ديبكة في اربيل الى الانبار".

ولفتت المديرية إلى أن "الإرهابي، هو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4/ ارهاب". /انتهى8



الأحد 05 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت