وأوضح الناشي في بيان أن هذا القرار جاء نظرا لارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى تراجع تجهيز الطاقة الكهربائية في عموم مناطق المحافظة مما أثر على ظروف العمل اليومية في الدوائر الحكومية.
وأكد رئيس المجلس أن هذا الإجراء يهدف إلى التخفيف عن كاهل الموظفين وضمان سير العمل دون تعريض الكوادر إلى المخاطر الصحية المرتبطة بموجات الحر وانقطاعات الكهرباء./انتهى9
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام