العراق يدين ويستنكر العدوان الاسرائيلي على اليمن السوداني والمندلاوي يؤكدان اهمية التركيز على الملفات الامنية والخدمية ومحاربة الفساد التعليم تقرر تحديد معدلات التقديم والتنافس للقبول في كليات المجموعة الطبية بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية التربية .. غدا الاثنين الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي رئيس الجمهورية يؤكد للسفير التشيكي تطلع العراق لبناء علاقات متينة في مختلف المجالات رئيس الجمهورية: رئاسة الجمهورية تولي ملف حقوق الإنسان أهمية قصوى رئيس الجمهورية يستقبل ميقاتي ويؤكد أهمية تضافر الجهود لإيقاف العدوان المتواصل على غزّة وزير الخارجية يفتتح ملتقى التعاون القنصلي الأول رئيس الجمهورية: نقل التجارب العالمية في التحول الرقمي يسهم بتطور مستقبل أجيالنا مجلس النواب يرفع جلسته البرلمان يعقد جلسته الثانية للفصل التشريعي الثاني - السنة التشريعية الثالثة برئاسة المندلاوي السوداني يناقش مع ميقاتي العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها مصادر طبية: ارتفاع حصيلة عدوان الكيان الصهيوني على غزة إلى 38,983 شهيدا رئيس الجمهورية: نأمل أن تحقق دورة الأولمبياد أهدافها الرياضية والإنسانية النزاهـة تضـبط متهـمين بالتـجاوز عـلى أراضٍ عائـدة للـدولـة وبيعها في نينوى الجنائية المركزية تصدر حكماً بإلاعدام بحق ثمانية مجرمين قاموا بنقل انتحاريين فجرا نفسيهما في منطقتي باب الشرقي وساحة الوثبة التربية تقرر تغيير موعد اختبارات المتميزين والمتفوقين السوداني يستقبل رئيس الوزراء اللبناني
| اخر الأخبار
مدرب الميناء : أكدنا على المحترفين بأن يأخذوا دورهم بتغيير النتائج ولا عذر لهم بعد فترة توقف الدوري

مدرب الميناء : أكدنا على المحترفين بأن يأخذوا دورهم بتغيير النتائج ولا عذر لهم بعد فترة توقف الدوري

البصرة / نينا / قال مدرب الميناء حسن أحمد" ان فريقنا كان الأفضل، وسيطرنا على المباراة.
والأهداف الأربعة كانت ملعوبة، وأضعنا خمسة أهداف محققة للتسجيل .

واوضح احمد في تصريح صحفي بعد فوز الميناء على نفط الوسط " كنت متخوفاً من المباراة ، فلم نفز منذ خمسة أدوار ونشعر بالتقصير .

واضاف " أكدنا على المحترفين بأن يأخذوا دورهم بتغيير النتائج، ولا عذر لهم بعد فترة توقف الدوري .و دور اللاعب ويليام كان مهما في المباراة ، فقد طبق الواجبات بصورة صحيحة.
ولفت الى ان لاعبينا كانوا أمام مسؤولية كبيرة، و تركيزهم كان عاليًا داخل الملعب وقال تحدثت مع اللاعب سالم أحمد، وأتمنى أن يعود إلى مستواه.

وتابع احمد " فوز وثلاث نقاط مهمة، أبعدنا عن منافسينا، وهذا مهم جدا ، حسابياً نحتاج إلى نقطة واحدة لتأمين الفريق ،وهذه المباراة أعطت ثقة للفريق، وهذا مهم جدا.

واكد مدرب الميناء: سنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة ،و الحمد لله، الكل يشهد ويثني على تجربة نادي الميناء، ولم يكن أحد يتوقع نجاح الفريق بهذه العناصر الشابة. شكراً للجمهور الوفي، وشكرا للإدارة واللاعبين، وأبارك لكم جميعا هذا الفوز.

وفاز فريق الميناء على نفط الوسط في مباراة جرت بينهما مساء امس في ملعب الفيحاء باربعة اهداف لهدفين سجلها المحترف الليبيري وليم جيبور فيما سجل هدفي نفط الوسط مجتبى عادل ناصر ليرتفع رصيد الميناء الى 37 نقطة ./ انتهى






ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الإثنين 22 , تموز 2024

السفير غملوش يعلن عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا

بغداد/نينا/اعلن سفير السلام العالمي، حسين غملوش، اليوم الجمعة، عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا . وقال غملوش في تدوينة عبر فيسبوك : إنني "اتشرف بالإعلان عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي التي صدرت بالجريدة الرسمية بتاريخ اليوم 18/7/2024 الخميس مركزها الشياح قضاء بعبدا و

الاسرة الصحفية في كربلاء تشكر نقيب الصحفيين العراقيين لدعمه اللا محدود في تغطية شعائر عاشوراء

كربلاء/نينا/ تقدمت الاسرة الصحفية في محافظة كربلاء المقدسة ، متمثلة بفرع نقابة الصحفيين العراقيين ، بالشكر والتقدير والامتنان لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، للدعم اللامحدود والرعاية الابوية في تغطية شعائر عاشوراء في كربلاء. وقال رئيس الفرع الزميل حسين الشمري:"

مسلحون مجهولون يعتدون على مراسل قناة فضائية في الحلة

الحلة/نينا/تعرض مراسل قناة الاولى الفضائية زين الشبلي في ساعه مبكرة من صباح اليوم الاربعاء وفي منطقة تقاطع مجسر الثورة الى هجوم مسلح من قبل مجهولين. وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين في بابل يوسف الجمل " ان مسلحين هاجموا الصحفي زين الشبلي واطلقوا النار على سيارته قبل ان يلوذوا الفرار الى جهة مجهولة. وا