الداخلية تعلن القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب المدان احمد شايع وفد امني رفيع برئاسة رئيس اركان الجيش يصل الى قاعدة عين الاسد اللجان المنبثقة عن اللجنة العسكرية العليا لانهاء مهام التحالف الدولي تجتمع في بغداد الهلال الاحمر : ارسال اكثر من 18 طنا من المساعدات للعوائل الفلسطينية النازحة على الحدود اللبنانية النفط يهبط متأثرا بارتفاع مخزونات الخام الامريكية نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد اهمية توفير الاجواء الآمنة لشهر رمضان المبارك الكهرباء : فقدان 4000 ميكا واط بسبب شح الغاز المورد وتوقف الخطوط الايرانية الداخلية : ضبط اكثر من 150 كيلو غراما من المؤثرات العقلية والمخدرات في ثلاث محافظات سوريا تتصدى لعدوان صهيوني قرب دمشق الرئيس الارميني : العراق ينعم بالامن والاستقرار ورأينا فيه امكانات عظيمة للتطوير وزير الخارجيَّة يصل الى مدينة انطاليا للمشارَكة في منتداها الدبلوماسي الثالث رئيس الجمهورية: القرار النهائي لبقاء او خروج قوات التحالف الدولي بيد الحكومة العراقية النزاهـة: استقدام نائب اسبق بتهمة انتحال صفة عضو حالي بمجلس النواب التربية تعلن تنفيذ الحملة الوطنية لتلقيح تلاميذ المدارس الابتدائية ضد الحصبة مجلس النواب يرفع جلسته مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمقترح قانون جديد مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع تعديل هذا القانون مجلس النواب يُنهي القراءة الأولى لمشروع قانون جديد مجلس النواب يصُوت على توصية تتعلق بمهام الأعضاء الجدد لمجلس امناء شبكة الإعلام العراقي مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة شاخوان عبد الله
| اخر الأخبار
تويوتا العراق تعرض الاصدار المحدود من " لاند كروزر "بمواصفات خصيصاً للسوق العراقية ومركبة جديدة صديقة للبيئة

تويوتا العراق تعرض الاصدار المحدود من " لاند كروزر "بمواصفات خصيصاً للسوق العراقية ومركبة جديدة صديقة للبيئة

بغداد / نينا / تقرير .. يوسف سلمان : افتتح اليوم الاربعاء ، معرض المركبات وقطع الغيار (اوتو شو عراق) على أرض معرض بغداد الدولي ، بحضور وكيل وزارة التجارة ستار الجابري ووكيل وزارة الصناعة جمعة البهادلي ومسؤولين حكوميين .

ويستمر المعرض ،برعاية الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية وبالمشاركة مع شركة أرض الوطن للمعارض ، لغاية يوم السبت المقبل .

وشاركت شركة تويوتا العراق في معرض المركبات وقطع الغيار (اوتو شو) على أرض معرض بغداد الدولي ، مؤكدة تقديمها احدث التقنيات وتكنولوجيا السيارات من خلال استعراض أحدث موديلات تويوتا المصنعة خصيصاً لتلائم متطلبات السوق العراقي والمناخ المحلي.

وقالت مدير مكتب تويوتا العراق في بغداد لينا علي كاظم ، في حديث مع مراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ،اليوم الاربعاء ، ان " مشاركة تويوتا العراق في هذا المعرض ، هي مساهمة فعالة حيث استوردنا للمرة الاولى سيارة صديقة للبيئة ذات الدفع الرباعي وهي Rav 4".

واوضحت ، ان " طراز هذه السيارة منتج مرغوب في السوق العراقي ، لذلك عملنا على تطوير المنتج بصنع سيارة صديقة للبيئة واقتصادية للعائلة ، وتضمن التوفير للفرد وتلائم الاجواء العراقية والبنى التحتية للشوارع في العاصمة .

واضافت ، ان " سيارة الهايبرد تعمل بنظامي الوقود والكهرباء وهو يعتمد على الشحن الذاتي وهذا يتلاءم تماما مع الاجواء العراقية ، حيث ان النظام المعتمد حاليا لايحتاج الى شحن خارجي".

وتعد تويوتا العراق الشركة الرائدة في جميع انحاء البلاد في توفير سيارات الهايبرد المعتمدة بالإضافة إلى قطع غيارأصلية وخدمات احترافية لأصحاب سيارات تويوتا الهايبرد منذ ٢٠١٦، وقد رفعت الستارة على سيارة تويوتا Rav4 الهايبرد لأول مرة في العراق من خلال المعرض لكي تنضم الى أسطول سيارات تويوتا الهايبرد المتوفرة بالعراق ، حيث تمتاز سيارة Rav4 الهايبرد بكل امتيازات سيارة Rav4 العادية مع خاصية تقنية الهايبرد حيث تم تطوير سيارة الدفع الرباعي لتصبح سيارة صديقة للبيئة واقتصادية في آن واحد. مع أداء ثابت وإمكانيات عالية.

كما تم عرض الإصدار المحدود من تويوتا لاند كروزر المعدلة خصيصا للسوق العراقي لأول مرة في العراق ، بعد أن أكمل فريق تويوتا العراق دراستهم و تمكنوا من معرفة متطلبات السوق واحتياجات الزبائن.

يذكر إن تويوتا العراق هي الموزع الرسمي لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في العراق مع شبكة وكلاء محلية واسعة في كل من بغداد والنجف والديوانية والبصرة وأربيل وكركوك والسليمانية ودهوك وزاخو./انتهى5







ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الخميس 29 , شباط 2024

تربية نينوى تعلن اسماء المرشحين الفائزين والاحتياط ضمن درجات العقود المخصصة لنينوى من وزارة التربية

بغداد/ نينا/ اعلنت المديرية العامة لتربية نينوى اسماء المرشحين الفائزين والاحتياط ضمن درجات العقود المخصصة لنينوى من وزارة التربية ./انتهى9 #أسماء_المدرسين : https://drive.google.com/drive/folders/1ZjL8AadY6UY4S9GZ_6GLqT-VOL2o7FSh?usp=sharing #أسماء_معلم_جامعي : https://drive.google.com/d

الصحف تهتم بقرارات المحكمة الاتحادية بشأن اقليم كردستان واستنساخ تجربة مصر في انتاج الكهرباء

بغداد / نينا / ابدت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، الثاني والعشرين من شباط ، اهتماما بقرارات المحكمة الاتحادية العليا بشأن اقليم كردستان واستنساخ التجربة المصرية في انتاج الكهرباء .. وقضايا اخرى . صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين اهتمت بقرارات المحكمة الاتحادية العلي

الصحف تهتم بالاهمية الاقتصادية لمصفى بيجي وتتابع خطط وزارة النفط لتطوير الحقول وزيادة الانتاج

بغداد / نينا / ابدت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، السادس والعشرين من شباط ، اهتماما بالاهمية الاقتصادية لمصفى بيجي وخطط وزارة النفط لتطوير الحقول وزيادة الانتاج .. وقضايا اخرى من بينها الدفع الالكتروني وما يواجه من مشاكل . صحيفة / الزوراء/ التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين ، اهتمت