امن كردستان يحدد هوية الضابط الشهيد في انفجار أربيل

امن كردستان يحدد هوية الضابط الشهيد في انفجار أربيل

بغداد/نينا/ حدد مجلس أمن إقليم كردستان، اليوم الجمعة، هوية الضابط الشهيد في انفجار أربيل الذي حدث اليوم مؤكداً إنه جاء نتيجة عبوتين.


وقال المجلس في بيان ، إن "الضابط الشهيد يدعى هاوكار عبدالله رسول ويعمل في وكالة الحماية والمعلومات التابعة لمجلس أمن إقليم كردستان".


وأضاف، أن "الحادث نجم عن تفجير عبوتين ناسفتين وجرح جرائه كذلك 4 أشخاص آخرين"./انتهى8



السبت 10 , كانون الأول 2022

كاس العالم 2022.. مونديال المفاجات وهزيمة منتخبات الكبار

بغداد/نينا/ تقرير رياض اللامي... اسدل الستار يوم امس الجمعة على مباريات الدور الاول من كاس الحدث الرياضي الابرز في المعمورة كاس العالم 2022 الذي يستحق تسميته بمونديال المفاجات بامتياز. ومواجهات الدور الاول من مونديال قطر اسقطت العديد من التوقعات والترجيحات واستطلاعات الراي للمعنيين بالشان الكروي

مؤسسة ثقافية تختار مؤيد اللامي افضل شخصية صحفية وثقافية لعام 2022

بغداد / نينا / اختارت مؤسسة / اراي / الثقافية نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، افضل شخصية صحفية وثقافية لعام 2022 . وسيتوج اللامي بالجائزة الذهبية لمسيرته الرائعة لهذا العام في كرنفال الافضل الكبير الذي ستقيمه المؤسسة في وقت لاحق ./ انتهى8

الصحف تتابع ردود الافعال والانتقادات لقانون حرية الرأي والتظاهر .. وارتفاع سعر صرف الدولار

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، الخامس من كانون الاول ، ردود الافعال والانتقادات لقانون حرية الرأي والتظاهر ، وارتفاع سعر صرف الدولار .. وقضايا اخرى . عن قانون حرية الرأي ، استطلعت صحيفة / الصباح / التي تصدر عن شبكة الاعلام العراقي ، آراء ناشطين وخبراء قانونيين .