المان سيتي يبتعد عن المتصدر ووصيفه بخسارة جديدة

المان سيتي يبتعد عن المتصدر ووصيفه بخسارة جديدة

بغداد / نينا / تلقى بطل الموسم الماضي مانشستر سيتي خسارة جديدة ضمن مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بجولته الـ16.

وجاءت الخسارة من جاره المان يونايتد بهدفين ، مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب السيتي / ملعب الاتحاد/ ، مساء السبت.

سجل راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 22 وفي الدقيقة 29 سجل مارسيال الثاني من تصويبة رائعة.

وجاء هدف مان ستي في الدقيقة 85 بتوقيع اوتيامندي .

ويحتل ليفربول صدارة الدوري برصيد 46 نقطة وياتي ثانيا ليستر سيتي 32 نقطة قبل لقائه غدا امام استون فيلا.

فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب البريمييرليغ من خلال 10 انتصارات وتعادلين وتلقى الفريق 4 هزائم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 21 نقطة من خلال 6 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.

يبقى ديربي مانشستر واحدًا من أهم لقاءات الديربي حول العالم، ويعود تاريخ أول مباراة بين الفريقين إلى يوم 12 تشرين الثاني 1881 بين فريق سانت مارك الذي تحول بعد ذلك إلى السيتي ونظيره نيوتن هيث، الذي أصبح اسمه بعد ذلك مانشستر يونايتد وفاز الأخير بثلاثية نظيفة.

وأقيمت 178 مباراة بين الفريقين العريقين ويتفوق مانشستر يونايتد بواقع 73 انتصارًا مقابل 53 فوزًا للسيتي و52 تعادلًا.. وسجل المان يونايتد 257 هدفًا وأحرز السيتي 245 هدفًا.

انتهى آخر لقاء بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي بثنائية دون رد، ويبقى وين روني الأكثر تسجيلًا بواقع 11 هدفًا، كما أن رايان جيجز الأكثر ظهورًا برصيد 36 مباراة.

ويبقى أكبر انتصار بنتيجة 6-1 بفوز السيتي عامي 1926 و2011، كما فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 عام 1994./انتهى3



الخميس 06 , آب 2020

تعاطف شعبي كبير مع الشاب المعتدى عليه وهاشتاك #حقه_لازم _يرجع يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

بغداد / نينا / تقرير ... يوسـف سلمـان : اهتزت الاوساط الشعبية والمجتمعية على وقع حادثة الاعتداء اللاانساني على احد المواطنين العراقيين من قبل مجموعة عناصر امنية غير منضبطة لمنسوبي قيادة قوات حفظ القانون ، حيث طالب عراقيون بمحاكمة علنية للقصاص من الجناة وكشف وجوههم واسمائهم الصريحـة كاملة . وضجت م

بالوثائق .. الكاظمي يوجه بالغاء تكليف مدير شركة الخطوط الجوية العراقية واعادته الى وظيفته السابقـة

بغداد / نينا / وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بالغاء كتاب وزارة النقل لتكليف علي محسن هاشم بمهام مدير شركة الخطوط الجوية العراقية واعادته الى وظيفته السابقة . واظهرت وثائق رسمية لمكتب رئيس الوزراء عن الاجراءات المتخذة بشأن مخالفات وزارة النقل ، لاسيما منها المتعلقة بملابسات حادثة تأخير الر

الدفاع: نرفض الاساءة والاستهداف لقادة الجيش والوزارة بتهم كيدية ومفبركة.. وسنتخذ الاجراءات القانونية

بغداد/نينا/ اكدت وزارة الدفاع، رفضها الاساءة والاستهداف لقادة الجيش والوزارة بتهم كيدية ومفبركة. وقالت الوزارة في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ نسخة منه انها "تابعت ماينشر على بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشان استهداف قيادات الجيش بتهم كيدية واساءات متعمدة اولئك الذين تصدوا ب