إنتر ميامي ضد ريد بولز.. ميسي يسجل ويصنع 5 أهداف

إنتر ميامي ضد ريد بولز.. ميسي يسجل ويصنع 5 أهداف

بغداد/نينا/قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما فجر،اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الأمريكي للموسم الحالى.

وصنع ميسي 5 أهداف وسجل هدفا وجاءت جميعها في الشوط الثاني، بعدما انتهى الأول بتقدم ريد بولز بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يتربع إنتر ميامي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 24 نقطة، بعد 12 جولة حيث فاز في 7 مواجهات و تعادل 3 لقاءت وخسر مرتين، بينما تجمد رصيد ريد بولز عند 17 نقطة في المركز الخامس.

وسجل ريد بولز هدفين خلال اللقاء الاول في الدقيقة 30 عن طريق دانتي فانزير، وأضاف فورسبيرج هدفه الثاني في الدقيقة 97 عن طريق ركلة جزاء ".

وفي الشوط الثاني، سجل ماتياس روخاس لانتر ميامي؛ هدفيه الأول والثالث في الدقيقتين 48 و 62، ، وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50، ثم سجل لويس سواريز هاتريك في الدقائق 68، 75 و81 على الترتيب".

وشهدت مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز، تسجيل سواريز أول هاتريك له مع الفريق، وصناعة ليونيل ميسي خمسة أهداف مرة واحدة.

وبحسب شبكة "إن بي سي" الأمريكية فإنه تعتبر مساهمة ميسي في 6 أهداف بشوط واحد رقما قياسيا جديدا في الدوري الأمريكي، بعدما كان الرقم السابق يتشارك فيه 5 لاعبين بالمساهمة في 5 أهداف.

وحتى الآن ، قدّم ميسي في الدوري الأمريكي 9 تمريرات حاسمة هذا الموسم، ويتعادل مع سواريز في صدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف".

وحصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر نيسان لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

وقاد الأرجنتيني فريقه لعدم الهزيمة خلال الشهر الماضي فى جميع مباريات الدوري، بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد خلال 4 مباريات كان فيها أسطورة برشلونة هو النجم الأول لفريقه".

ونجح أسطورة التانجو في تسجيل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في أربع مباريات خاضها الشهر الماضي، ليساهم في 10 أهداف.

وبذلك يحصل فريق إنتر ميامي على جائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة على التوالي، حيث فاز بها لويس سواريز في شهري شباط واذار ".

كان ليونيل ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الحادية عشر من الدوري الأمريكي، بعد تألقه الكبير خلال مواجهة نيو إنجلاند، والتي حسمها فريق الإنتر، بأربعة أهداف مقابل هدف"./انتهى2









To receive more news, subscribe to our channel on Telegram

Saturday 18 , May 2024

PM receives the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa

Baghdad / NINA/- Prime Minister Muhammad Shiaa Al-Sudani received the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa./End

Minister of Interior from Maysan: We noted a noticeable decrease in crimes in the governorate

Al-Amara / NINA / -The Minister of Interior, Abdul Amir Al-Shammari, confirmed: “The ministry has indicated a noticeable decrease in crimes in the governorate.” Al-Shammari said in a press conference: “Plans have been drawn up for Maysan’s security, and the ministry supports the governorate’s po

Four ISIS terrorist members, including a woman, arrested in eastern Mosul

Baghdad / NINA/- Military Intelligence arrested four ISIS terrorist members on the left side of Mosul. The Military Intelligence media stated in a statement: “Two qualitative operations based on accurate intelligence information by the Sixteenth Division Division, in cooperation with the heroes