ليفربول بقيادة محمد صلاح يصل للنقطة 92 بثلاثية في برايتون

ليفربول بقيادة محمد صلاح يصل للنقطة 92 بثلاثية في برايتون

بغداد/نينا/ حقق فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فوزًا رائعًا على مضيفه برايتون بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بالمر" ، في إطار الجولة الـ 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج".


وقد كان محمد صلاح نجم المباراة الأول ، بعد أن سجل هدفين رائعين وصنع هدف، أي اشترك في جميع أهداف ليفربول الثلاث " .

جاء هدف محمد صلاح الأول بعد مرور 6 دقائق فقط مستغلًا خطأ دفاعي بتمريرة من نابي كيتا " .

بعدها بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 8، مرر صلاح كرة إلى القائد جوردان هندرسون الذي سجل الهدف الثاني للريدز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء " .

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 46 سجل توسارد هدف برايتون الأول من خلال كرة عرضية وجهها الى الزاوية البعيدة " .

في الشوط الثاني ظلت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 76 ليسجل محمد صلاح هدف رائع من رأسية متقنة ليحرز الثالث، ويقود فريقه للفوز بنتيجة 3-1 .
ويصل ليفربول بطل الدوري الإنكليزي بهذا الفوز للنقطة 92 في صدارة جدول الترتيب، بفارق 23 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ69 نقطة بعد فوزه بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد " .
يذكر ان ليفربول قد حسم لقب البريميرليج في وقت سابق حيث ضمن الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا " .

فىي المقابل، يحتل برايتون المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر " ./انتهى2




الثلاثاء 04 , آب 2020

تعاطف شعبي كبير مع الشاب المعتدى عليه وهاشتاك #حقه_لازم _يرجع يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

بغداد / نينا / تقرير ... يوسـف سلمـان : اهتزت الاوساط الشعبية والمجتمعية على وقع حادثة الاعتداء اللاانساني على احد المواطنين العراقيين من قبل مجموعة عناصر امنية غير منضبطة لمنسوبي قيادة قوات حفظ القانون ، حيث طالب عراقيون بمحاكمة علنية للقصاص من الجناة وكشف وجوههم واسمائهم الصريحـة كاملة . وضجت م

ابطال مفعول عبوة لاصقة وسط كركوكً

كركوك /نينا/اعلن مصدر امني عن تمكن خبراء المتفجرات من ابطال مفعول عبوة لاصقه كانت موضوعة تحت مركبة امنية بشارع طريق بغداد وسط كركوك ./انتهى

المالكي : حل البرلمان يعتمد مرحلتين

بغداد / نينا / قال رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، ان حل مجلس النواب يعتمد مرحلتين ، الاولى الجهات التي لها حق طلب الحل ، والثانية الجهة التي بيدها قرار الحل، ويكون بتصويت المجلس على حل نفسه ولا صلاحية لاية جهة بحل المجلس دون موافقة المجلس على حل نفسه . وقال المالكي في تغريدة على حسابه ف