حركة الوفاق تتهم جهات سياسية بالتشهير بها وبقيادات /العراقية/
12/07/2012 16:42:00
بغداد /نينا/ اتهمت حركة الوفاق الوطني العراقي برئاسة اياد علاوي جهات سياسية لم تسمها ، بممارسة التشهير ضدها وضد قيادات القائمة العراقية .

وقال الناطق الرسمي لحركة الوفاق هادي الظالمي في بيان له اليوم: "ان الطارئين والمتكسبين من العمل السياسي يواصلون لهاثهم للحصول على اية فرصة للظهور الاعلامي ، لتعويض شعورهم بالنقص ازاء فشلهم في تفاعل حقيقي مع قضايا الجماهير يمنحهم جواز مرور الى قلوبها".

واضاف انه وفي غياب وازع احترام الذات ، ومفاهيم التنافس الشريف ، تستغل بعض الجهات السياسية ، مرضى الشعور بتضخم الذات ، للقذف والتشهير بالرموز الوطنية ومنها قيادات /العراقية/ والحركة ، بتنظيم /سيركات/ تهريج متنقلة ، ابطالها ذات الوجوه الكالحة الموشومة بتجاعيد الفشل ، بحسب تعبيره.

وشدد الظالمي على :" ان رموز الحركة و/العراقية/ التي واجهت اعتى الدكتاتوريات واحتلت مكانتها في قلوب وضمائر ابناء شعبها الذي تبنت قضاياه بصدق وتواصل ، لايمكن ان تلتفت الى تلك الجوقات الهزلية بقدر ما تنبه الى تجرد من يقف وراء هذا (البعض) من القيم الاخلاقية في ميدان التنافس السياسي ، لتحقيق مآربه في التفرد والشمولية ، خلافا لإدعاءاته في الاصلاح والحوار ، واحترام الدستور والقوانين ، وما تضمنته من صون الوحدة الوطنية والتعددية السياسية "./انتهى5