زيكو : هدفي ايصال المنتخب العراقي الى نهائيات كاس العالم
24/05/2012 11:22:00
بغداد/نينا/ اكد البرازيلي زيكو مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم ان هدفه هو ايصال المنتخب الى نهائيات كاس العالم التي تحتضنها بلاده عام 2014 .

وقال زيكو في لقاء اجراه معه موقع غاناتيك التركي ان الناس في العراق يعشقون كرة القدم بجنون وسافعل ما بوسعي وكل مالدي لتقديم مساهمة كبيرة للكرة العراقية .

واوضح ان اختيار تركيا لاقامة المعسكر التدريبي للمنتخب يعود الى انها المكان الاقرب للعراق والاكثر راحة للقيام بمعسكر تدريبي فيها ، مشيرا الى ان المباريات التجريبية للمنتخب في اسطنبول قبل مباراته المقبلة امام الاردن في الثالث من حزيران المقبل ستجعله يختار تشكيلة مباراة الاردن .

وكان المنتخب العراقي قد فاز في مباراته الودية امس الاربعاء في اسطنبول على نظيره السيراليوني بهدف واحد ، وسيلعب مباراته الودية الثانية في السابع والعشرين من الشهر الجاري امام بوتسووانا وهي اخر مباريات للمنتخب العراقي خلال معسكره التدريبي على ان يغادر اسطنبول في التاسع والعشرين من الشهر الجاري الى عمان لخوض مباراته الاولى امام الاردن في الثالث من حزيران المقبل في عمان ، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ضمن مجموعة تضم كذلك منتخبات اليابان واستراليا وعمان ، ويتاهل منها فريقان ./انتهى